أخباررياضة
أخر الأخبار

مبابي يقترح ضم هذا اللاعب بديلا لميسي في سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت وسائل إعلام فرنسية، اليوم السبت، عن أن النجم كلييان مبابي نجم باريس سان جيرمان، قدم اقتراحا لمسؤولي النادي، بشأن التعاقد مع مهاجم جديد، في الصيف، وذلك ليكون بديلا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

وكانت تقارير صحافية قد زعمت خلال الأيام الماضية، أن البرغوث وافق على الانضمام لنادٍ سعودي وذلك مقابل رقم فلكي.

وقالت شبكة “لو سبورت 10” الفرنسية، إن مبابي يعمل خلف الكواليس لإقناع الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، وراندال كولو مواني (آينتراخت فرانكفورت) بالانضمام إلى باريس.

ووفقا للشبكة، فإن التعاقد مع مهاجم جديد، أمرا ملحا لتعويض الرحيل المحتمل لميسي الصيف المقبل، مشيرة إلى أن جريزمان تحديدا سيكون بديلا مثاليا لميسي.

وينتهي عقد ميسي مع النادي الباريسي في الموسم الحالي في 30 يونيو/حزيران المقبل، لكن لا توجد مفاوضات بين الطرفين الآن بشأن التجديد.

وهذه المرة الأولى التي يرتبط خلالها جريزمان بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الأشهر الأخيرة، بينما ارتبط اسم مواني كثيرًا باللعب في “حديقة الأمراء”.

اقرأ أيضا: مقابل رقم خيالي.. ميسي ينضم رسميا للهلال السعودي

جدير بالذكر أن وكالة فرانس برس كشفت الثلاثاء الماضي، عن موافقة ميسي اللعب مع نادي الهلال السعودي، بموجب صفقة “استثنائية وضخمة”، مؤكدة الصفقة تصل لنحو 600 مليون يورو سنويا.

لكن متحدث باسم ميسي قال إن: “كل هذه أخبار مزيفة، لن يتخذ ليو قرارا بشأن مستقبله إلا بعد انتهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى