أخباررياضة
أخر الأخبار

إلغاء مباراة في هولندا بعد دقائق من بدايتها لهذا السبب

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

ألغيت مباراة لكرة القدم بين فريقي خرونينغن وضيفه أياكس أمستردام في الدوري الهولندي، بعد 9 دقائق من بدايتها مساء اليوم الأحد، وذلك إثر إلقاء قنابل دخان على أرض الملعب للمرة الثانية،

وتوقفت المباراة بعد 6 دقائق حين تم إلقاء قنابل دخان، وبعد ذلك بقليل اقتحم أحد مشجعي فريق خرونينعن أرض الملعب حاملا لافتة تدعو مجلس الإدارة للرحيل.

وخرج الحكام واللاعبون من الملعب، وعند عودتهم لاستئناف المباراة ألقت الجماهير بقنابل دخان للمرة الثانية، ليقرر الحكم إلغاء المواجهة وفقا للوائح الاتحاد الهولندي لكرة القدم التي وضعها الشهر الماضي.

وغير الاتحاد الهنولندي لوائحه بعد أحداث الشغب، خلال نصف نهائي كأس هولندا، بين فينوورد وأياكس في بداية أبريل/نيسان الماضي، وإصابة دافي كلاسن لاعب أياكس.

اقرأ أيضا: مبابي يقترح ضم هذا اللاعب بديلا لميسي في سان جيرمان

وبعد تلك الحادثة، قرر الاتحاد إيقاف أي مباراة عند اصطدام أي شيء بحكم أو لاعب، بينما يتوقف اللعب مع عودة اللاعبين إلى غرف الملابس، إذا ألقت الجماهير بأشياء في حال لم تصطدم بلاعب أو حكم وإذا تكرر الأمر تُلغى المباراة.

ولم تستطع اللوائح الجديدة، الحد من المشاكل في الدوري الهولندي، حيث توقفت 3 مباريات الجمعة والسبت، لفترة قصيرة قبل استئنافها.

يشار إلى فريق خرونينغن تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية منذ الأسبوع الماضي، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن الأمان قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى