أخبارطفولةمجتمع
أخر الأخبار

انتحار توأم يبلغ 12 عاما في إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

أعلنت السلطات في مدينة أوفييدو شمال غرب إسبانيا اليوم الأحد، الحداد الرسمي لمدة يومين على وفاة توأمين يبلغان من العمر 12 عاما بعد سقوطهما من الطابق السادس صباح أمس الجمعة.

السلطات وصفت ماجرى بأنها انتحار، وهي الثانية من نوعها بعد انتحار توأم أرجنتيني آخر بمدينة برشلونة، في 21 فبراير/شباط الماضي بسبب التنمر عليهما في المدرسة.

وقالت صحيفة” لا بانجورديا” أن مدينة أوفييدو تشعر بالرعب من الحقائق والتفاصيل التي تم الكشف عنها في التحقيق، مشيرة إلى أن كلاهما أخذ حقائب الظهر الخاصة بهما وتظاهرا بالذهاب إلى المدرسة، مثل كل يوم، إلا أنهما لم يغادرا المبنى.

وأوضحت أنه تم العثور على جميع الأدوات على السلالم التي استخدموها لتسلق ستة طوابق ثم القفز.

وقالت الشرطة إنها حالة انتحار، حيث لم يتم العثور على أى أدوات تشير إلى وجود طرف ثالث في الجريمة.

ووفقا للصحيفة، فإن الأسباب التي دفعت التوأم لاتخاذ هذا القرار غير معروفة لغاية الآن، موضحة أنه تم نقل والديهم إلى مستشفى الجامعة المركزية في استورياس لتلقى المساعدة النفسية بعد تعرضهما لصدمة.

اقرأ أيضا: انتحار توأم في إسبانيا بسبب تعرضهما للتنمر داخل المدرسة

جدير بالذكر أن هذا الحدث الثاني من نوعه في اسبانيا منذ بداية العام الجاري، حيث القى تؤام أرجنتيني “الانا” و”ليلى” نفسهما من الطابق الثالث في ضواحي برشلونة، وبعد الحادث، تم العثور على خطاب مكتوب من قبل كلاهما يشرح أسباب القرار المأساوي.

وكتبت “الانا” التي توفيت بعد القفزة مباشرة “أريد أن أكون سعيدة، لكن من الواضح أنني سأعاني لبقية حياتي وقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار”.

بينما الأخت الأخرى المسماة “ليلى” التي توفيت بعد ساعات قالت: “أعتذر للجميع، تعرفون كم أحب أختي، رأيت كل التنمر الذي تعاني منه، سأفعل ما تراه، سأرافقها. أينما تريد“.

حينها قالت تقارير صحافية أن التؤام البالغ كذلك 12 عاما تعرض للتنمر بسبب اللهجة الأرجنتينية (الأرجنتين تتحدث الإسبانية)، وألقيا بنفسهما من الطابق الثالث لوضع حد لحياتهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى