أخباراقتصاد واعمال
أخر الأخبار

استعراض لمزايا أدنيك في “آيمكس فرانكفورت”

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

شاركت مجموعة أدنيك في معرض “آيمكس فرانكفورت” الذي أقيم  ما بين 23 و25 مايو الجاري، حيث استعرضت الحوافز التي يقدمها مركز أبوظبي الوطني للمعارض لمنظمي الفعاليات، كما تم تسليط الضوء على مكانة أبوظبي كوجهة رئيسية لسياحة الأعمال في المنطقة، والمقومات الاستثنائية التي توفرها لتنظيم واستضافة الفعاليات والمؤتمرات العالمية الكبرى، في هذا الحدث العالمي المهم الذي جمع  أكثر من 3000 منظم اجتماعات عالمي يتواصلون مع أكثر من 2500 مورد من جميع أنحاء العالم، من أجل أن يبنون علاقات عمل قوية لإنشاء أحداث واجتماعات وتجارب أفضل.

وقام وفد مجموعة أدنيك خلال مشاركته في هذا الحدث السنوي، على استعراض أحدث التطورات لتطوير سياحة الأعمال، بما فيها “صندوق مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض ومجموعة أدنيك المشترك” الذي يوفر باقات دعم إضافية لمنظمي الاجتماعات والمؤتمرات وبرامج الحوافز في الإمارة للمساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي على خريطة الوجهات المفضلة لفعاليات الأعمال العالمية.

وتأتي مشاركة مجموعة أدنيك في “آيمكس فرانكفورت” لهذا العام في إطار جهودها لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة لسياحة الأعمال، من خلال تعزيز التواصل مع المتخصصين في قطاع سياحة الأعمال من مختلف دول العالم، وبحث آفاق التعاون والشراكة مع المشاركين في المعرض. حيث تعرف زوار المعرض خلال فترة انعقاده على العديد من الحوافز المقدمة، عند زيارته لمنصة رقم (E520) ضمن جناح دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

اقرأ أيضا: بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الإمارات

وتأتي أهمية هذه المشاركة باعتبار أن “آيمكس فرانكفورت” واحداً من أبرز المعارض التجارية في أوروبا في قطاعَي الاجتماعات والفعاليات، حيث يوفر شبكة علاقات غير مسبوقة، ومنصة رئيسية تجمع منظمي الفعاليات لاستعراض مرافقهم وبناء العلاقات، وصلة وصل بين جهات تنظيم الفعاليات وجهات الشراء العالمية. وتستفيد الجهات العارضة في المعرض من إمكانية الوصول إلى عدد كبير من صناع القرار ذوي القدرات الشرائية العالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى