أخباراقتصاد واعمال
أخر الأخبار

سلسلة كارفور تعلن عن وظائف شاغرة في إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلنت سلسلة متاجر كارفور في إسبانيا، عن حاجتها للموظفين في محلات السوبر ماركت التابعة لها، ونشرت عروض عمل جديدة في جميع أنحاء إسبانيا.

وقالت السلسلة الفرنسية الشهيرة إن الوظائف الشاغرة مخصصة للعمل بدوام كامل وبدوام جزئي، مشيرة إلى أنه يمكن للأشخاص ذوي الإمكانيات المختلفة الحصول على وظائف.

وأوضحت أن المناصب التي تحتاجها الشركة هي بائعي المنتجات الطازجة والصيانة.

وذكرت أن المتطلبات تختلف وفقا للوظيفة، لافتة إلى أنه من الممكن التقدم للحصول على فرص عمل بدون تعليم عالٍ، وطلب الحصول على شهادة التعليم الثانوي الإلزامي (ESO) أو ما يعادلها.

على العكس من ذلك، كما هو موضح في أوصاف عروض العمل الخاصة بالشركة، فإنها تطلب الخبرة السابقة.

فيما يتعلق بالأجور، تعد كارفور واحدة من العديد من الشركات التي تحكمها الاتفاقية الجماعية للمتاجر الكبرى، والتي تم تحديثها في بداية العام.

وقالت السلسلة في إعلانها إن الراتب الأساسي للعاملين يبلغ 1308 يورو شهريا. ومع ذلك، تم الاتفاق على زيادة تدريجية في الراتب، بحيث سيحصلون في عام 2023 على 18000 يورو إجمالا سنويا (بحيث يصبح الراتب حوالي 1500 يورو شهريا). علما أن العرض الوظيفي مستمر لغاية نهاية مايو الجاري.

يشار إلى أن العمال لدى كارفور يتعمتعون بسلسلة من المزايا، مثل خصم 8% لهم و 6 أشخاص آخرين على جميع منتجات الشركة.

اقرأ أيضا: انتحار توأم يبلغ 12 عاما في إسبانيا

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الوصول إلى التدريب المستمر للتطوير المهني.

للأشخاص الراغبين في إرسال سيرتهم الذاتية، الدخول إلى بوابة وظائف Infojobs، التابعة لكارفور، وبمجرد الدخول، يتعين النقر فوق الوظيفة الشاغرة ثم النقر فوق “الاشتراك للحصول على هذا العرض”.

كل ما تبقى هو التسجيل في المنصة واستكمال المعلومات المطلوبة. كما يمكن الدخول إلى بوابة التوظيف الخاصة بالشركة على الرابط التالي : اضغط هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى