دول ومدن
أخر الأخبار

بريطانيا.. سجن ببغاوات تستقبل الزوار بالشتائم

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

عزلت حديقة حيوانات شرق بريطانيا، خمسة ببغاوات أفريقية من بين أكثر من 100 نوع، في أقفاص منفصلة، بعد أن أدمنت على استقبال الزوار بالشتائم المتنوعة.

مدير حديقة Lincolnshire Wildlife Park الأكبر للطيور في بريطانيا قال:  “كانت في الحجر الصحي معا، وبقفص واحد، فهذا يعني أن المكان كان مكتظا بالبذاءات، اذ كلما ضحك الزوار من شتائم الببغاء، دفعه ذلك إلى الشتم أكثر”.

وأكد مدير الحديقة: أن “رواد الحديقة وجدوا بلغة الببغاء البذيئة نوعا من التسلية في البداية، بينما كنا قلقين على الأطفال المرافقين لهم، لذلك قمنا بإبعاد الببغاوات عن الأنظار، وضعناهم في حظيرة مختلفة”.

اقرأ أيضا: “جونسون” يحذر من مخاطر انقراض الحيوانات والنباتات

وأضاف “بعد وضع المجموعة في الحجر الصحي القصير لعرضها على الضيوف، افترضنا أن الشتم سيتوقف، وبعد 20 دقيقة تقريبا عادت إلى البذاءة مجددا”. مؤكداً أنهد”تم اتخاذ قرار بوضع كل ببغاء في مكان منفصل، فهذا أفضل من أن تكون المجموعة مع بعضها في قفص واحد”.

يذكر أن الحديقة اشتهرت، ببغاء أصله من الأمازون، أصفر متوّج، اسمه Chico وعمره 9 سنوات، وجذب الكثير من الزوار، لأنه كان يردد أغنية If I Were a Boy للمغنية الأميركية بيونسيه، إضافة إلى أغاني “بوب” أخرى، منها Poker Face للمغنية Lady Gaga كما وأغنية Firework لكاتي بيري، فنشر “شيكو” مناخا من البهجة والتسلية في الحديقة وزوارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى