أخباررياضة
أخر الأخبار

برسالة مؤثرة.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

أعلن لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، أمس الجمعة، رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الموسم المقبل، وذلك في رسالة “مؤثرة” نشرها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشارت تقارير إلى أن وجهته ستكون ريال مدريد.

وكان لاعب منتخب فرنسا قد أبلغ إدارة النادي الباريسي في فبراير/شباط بأنه لن يفعّل بندا في عقده لتمديده عاما إضافيا حتى 2025، في ظل تكهنات بانضمامه إلى ريال مدريد.

وقال النجم الفرنسي في تسجل مصوّر:”أردت التحدث إليكم. قلت دوما إنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب”.

وأضاف:”أردت أن أخبركم جميعا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. لن أمدّد (عقدي) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع”.

وتابعت:”سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس (غدا) الأحد”.

وتداول أن رواد منصات التواصل الاجتماعي تداولوا خبر رحيل مبابي عن ناديه، على نطاق واسع، وشكر العديد من النشطاء اللاعب، على ما قدمه للنادي الباريسي.

وكان زميله المغربي أشرف حكيمي أول الشاكرين، بعدما نشر منشورا بخاصية ستوري عبر حسابه على منصة إنستغرام واكتفى بكلمة “شكرا”.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يهزم البايرن ويضرب موعدا مع دورتموند في نهائي أبطال أوروبا

وسيلعب مبابي بتوديع جماهير فريقه سان جيرمان عندما يخوضُ معه مُباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء خلال استضافته تولوز غدا في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الفرنسي التي حسمها النادي الباريسي لصالحه.

وتأتي هذه المباراة في أول ظهور له منذ خروجه المُخيّب من نصف نهائي مُسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصائه من دور الأربعة للمُسابقة القاريّة العريقة إثر خسارته أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 0-1 إيابا بعدما سقط بالنتيجة ذاتها ذهابا قبل 10 أيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى