أخباررياضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يقدم مبابي في حفل تاريخي حضره 80 ألف شخص

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

قدم نادي ريالة مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، نجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، في ملعب سانتياغو بيرنابيو بمدريد أمام حشد غفير من الجماهير وصل إلى أكثر من 80 ألف متفرج.

وقال مبابي بعد توقيع العقود مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، وارتدائه قميص الريال حاملا الرقم 9 :”سأهب حياتي لهذا النادي”، مؤكدا مرة أخرى أنه يُحقق “حلم” الطفولة.

مبابي يوقع عقد انضمامه لريال مدريد

وأضاف النجم الفرنسي (25 عاما) متحدثا بالإسبانية بطلاقة: “وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق. لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد واليوم أصبح حلمي حقيقة”، مشددا بالقول:”سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار. أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أصبح لاعبا في أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم”.

وتابع:”لا يصدق أن أكون هنا اليوم. لسنوات عديدة كنت أخلد إلى النوم وأحلم بذلك، وها أنا اليوم أحققه. أنا فتى سعيد اليوم، أنا سعيد جدا. أولا وقبل كل شيء أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي وثق بي منذ البداية. لقد حدثت أشياء كثيرة لذلك أريد فقط أن أقول شكرا لك. شكرا أيضا لأولئك الذين عملوا من أجلي لأكون هنا”.

ومضى مبابي يقول:”كان الأمر صعبا للغاية ولكن ها أنا ذا، أنا لاعب في ريال مدريد. أرى عائلتي هناك، إنهم سعداء، أرى أمي تبكي، أرى عائلتي بأكملها. هذا اليوم لا يصدق بالنسبة لي، لا يصدق”.

وحضر الحفل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، أسطورة الريال كلاعب وكمدرب.

كيليان مبامبي وزين الدين زيدان خلال حفل تقديم مبابي لريال مدريد

كما قادم النادي الملكي ببث فيديو نادرا يعود تاريخه إلى ما قبل 12 عاما، ويظهر فيه مبابي يتلقى تعليمات من زيدان داخل سانتياغو بيرنابيو.

ووقع النجم الفرنسي رسميا على عقده لمدة خمس سنوات مع العملاق الإسباني إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ثم دخل إلى المنصة التي أقيمت في البرنابيو وسط هتافات جماهير ريال مدريد.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد بالمجان قادما من باريس سان جيرمان، بعد انتهاء عقده، وتعثر بيعه في السنتين الماضيتين.

اقرأ أيضا: الأرجنتين تحتفظ بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم

وكان الريال نظم من قبل حفل استقبال ضخم لتقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها، وهو الحفل الذي حضره ألفريدو دي ستيفانو أسطورة النادي الإسباني وإيزيبيو المهاجم التاريخي للبرتغال.

وتأمل جماهر النادي الملكي أن يسير مبابي على خطى قائد البرتغال كريستيانو رونالدو الذي أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد 451 هدفا وفقا لموقع النادي الرسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى