أخباررياضة
أخر الأخبار

أولمبياد باريس.. إلغاء هدف الأرجنتين وإعلان فوز المغرب في مباراة توقفت ساعتين

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

فاز المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف، إثر إلغاء الحكم السويدي هدف الأرجنتين الثاني الذي جاء في الرمق الأخيرة من المباراة، ضمن بطولة الأولمبياد التي ستبدأ رسميا في باريس يوم بعد غد الجمعة.

وأتى فوز المغرب بعدما تم استئناف المباراة لمدة ثلاث دقائق بعد ساعتين على توقفها الجدلي، عقب اجتياح بعض جماهير المغرب أرض الملعب في سانت اتيان الأربعاء.

وخال الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2، بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

لكن وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد، وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة والبالغة ثلاث دقائق لتنتهي المباراة لصالح المغرب 2-1.

وكانت العشرات من وسائل الإعلام العالمية قد نقلت خبر تعادل الفريقين، ومن بينها محطات فرنسية، قبل أن تعود وتغير النتيجة بفوز أسود الأطلس.

وخلال المباراة التي أقيمت في مدينة سانت تيان وحضرها أكثر من 35 ألف شخص غالبيتهم من الجالية المغربية المقيمة في المدينة، قدم الأولمبي المغربي أداء بطوليا، وتقدم بنتيجة 2-0.

وقدم أسود المغرب أداء رائعا، وسيطروا على منتخب التانغو طوال المباراة، وتقدموا بهدفين عن طريق سفيان رحيمي في د (45) و( 51).

ولكن الأرجنتين عادت بهدف جولياني سيموني د (67)، قبل أن يسجل كرستيان ميدينا هدف التعادل في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع.

وأثار حكم اللقاء الجدل بإضافته 15 دقيقة كاملة، بعد انتهاء 90 دقيقة، مما أثار غضب الجماهير المغربية في المدرجات، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى