أخباردول ومدن
أخر الأخبار

الشرطة الألمانية تردي رجلا بعد تهديدها بواسطة بسكين

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أردت الشرطة الألمانية أمس الثلاثاء، رجلا في بلدة ميرز غرب البلاد بعد الاشتباه في محاولته الهجوم على عدد من المارة بواسطة سكينين، وذلك حسبما أعلنت الشرطة والادعاء العام في بيان مشترك.

وجاء في البيان أن الادعاء العام أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الجريمة لدى الشرطة الجنائية في مدينة دويسبورغ.

وذكر البيان بأن سيارة دورية تابعة للشرطة هرعت إلى مكان الواقعة بعد ظهر أمس الثلاثاء، بعدما أفاد بلاغ بأن رجلا مجهولا اعتدى بدنيا على عدد من المارة وهددهم، وضبط أفراد الشرطة الرجل في نهاية المطاف.

وقالت الشرطة والادعاء:”بحسب المعلومات الحالية، يعتقد أن الرجل وهو ألماني الجنسية ويبلغ من العمر 26 عاما، هاجم أفراد الشرطة بسكينين في يديه”.

اقرأ أيضا: الحكومة الألمانية ترفض وقف استقبال اللاجئين من سوريا

كما أكد البيان أنه “خلال سير العملية، تم استخدام الأسلحة النارية من جانب أفراد الشرطة”، ما أسفر عن إصابة الرجل بجروح قاتلة”، مشيرا إلى الحادث عن وقوع إصابات لأي أشخاص آخرين.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات ما جرى.

ويأتي الحادث في وقت تشهد فيه ألمانيا حال تأهب قصوى بعد مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية في هجوم وقع الجمعة خلال مهرجان في شارع بمدينة زولينغن التي تبعد نحو 45 كلم من ميرز.

واعتقل إثر الهجوم لاجئ سوري يبلغ 26 عاما يُشتبه في صلته بتنظيم “داعش” الإرهابي.

والاثنين خلال تكريم الضحايا، تعهّد المستشار الألماني أولاف شولتس تشديد القوانين المتعلقة بحيازة الأسلحة، “خصوصا في ما يتعلق باستخدام السكاكين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى