أخباررياضة
أخر الأخبار

أزمة داخل منتخب فرنسا قبل مواجهة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

أخبار العرب في أوروبا-رياضة

سادت حالة من الارتباك داخل معسكر منتخب فرنسا قبل مواجهة بلجيكا غدا، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

وبحسب ما أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأحد، فإن هناك أزمة داخل غرفة ملابس منتخب “الديوك” نتيجة للسقوط بثلاثية مقابل هدف أمام إيطاليا في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت الصحيفة أن “مايك ماينان” حارس مرمى فرنسا، قام بمهاجمة الثنائي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، وأنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بسبب أدائهما المخيب أمام “الآزوري”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماينان اتهم مبابي وجريزمان بتقديم مستوى سيئ أمام إيطاليا، معتبرا أن الغرور سيطر على أدائهما، مما أدى إلى نشوب توتر داخل غرفة ملابس منتخب فرنسا قبل المواجهة الحاسمة أمام بلجيكا غدا.

اقرأ أيضا: إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

وكان المنتخب الفرنسي قد استهل مشواره في دوري الأمم الأوروبية بخسارة مُدوية أمام ضيفة المنتخب الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من البطولة التي أقيمت أمس الأول الجمعة على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

في حين فاز منتخب بلجيكا على إسرائيل بنفس النتيجة ضمن منافسات المجموعة الثانية في المباراة التي تم نقلها إلى من بلجيكا إلى المجر.

ويدخل منتخب “الديوك” مباراة الغد التي ستقام في مدينة ليون، بهدف تحقيق الفوز والتعويض عن خسارته الأولى، في محاولة لاستعادة التوازن قبل الدخول في منافسات المراحل القادمة من البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى