أخباررياضة
أخر الأخبار

لهذه الأسباب.. ريال مدريد يشعر بـ”الندم” على التعاقد مع مبابي

أخبار العرب في أوروبا-رياضة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد الإسباني يشعر بـ”ندم” على توقيعه مع نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، في ظل أنباء تفيد بأنه يخضع للتحقيق في قضية اغتصاب في السويد، بالإضافة إلى استياء الإدارة من مستواه الذي لم يرقَ إلى التوقعات منذ انتقاله إلى النادي.

ووفقا للتقارير الفرنسية، فإن مبابي، الذي سافر مع زميله السابق في باريس سان جيرمان، نوردي موكيلي، زار مطعما قبل أن يتوجه إلى ملهى ليلي في الليلة التي حدثت فيها الادعاءات، وذلك خلال فترة التوقف الدولي التي شهدت مباراة لمنتخب بلاده.

وفي مقابلة مع “كول إنترفيو”، أشار الصحفي المستقل رومان مولينا إلى أن ريال مدريد يشعر بخيبة أمل كبيرة من أداء مبابي.

وأكدأن “بيريز نادم على جلب مبابي، لقد تحدثت عن ذلك بشكل غير رسمي. لم يكن الوضع كما كانوا يتوقعون، بل كان مجرد نزوة من فلورنتينو بيريز الذي أراد التعاقد معه بمفرده.”

وأضاف مولينا:”الانخفاض البدني الذي عانى منه مبابي في سن الخامسة والعشرين لم أشاهده من قبل، وهذا أمر محير”.

وأشار إلى أن النادي يشعر بالإحباط من مستوى اللاعب، حيث لم يقدم الأداء المتوقع، كما أن علاقته مع زملائه في غرفة الملابس ليست بالمستوى المطلوب، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة خطأ مبابي.

كما لفت إلى أن ريال مدريد قد ارتكب خطأ كبيرا بعدم توفير فترة تحضيرية كافية له، على عكس زميله جود بيلنغهام الذي استعد بشكل جيد.

اقرأ أيضا: الاتحاد الإسباني يستبعد “لامين جمال” من قائمة المنتخب

وفي ذات السياق، أعربت ماري-أليكس كانو-برنار عن استعداد مبابي لتقديم تفسيرات للقضاء السويدي إذا لزم الأمر، ونددت بشدة بالمزاعم الإعلامية التي تشير إلى أن مبابي تحدث عن أحداث رحلته إلى ستوكهولم.

من جهتها، أكدت صحيفة “لو باريزيان” أن مهاجم ريال مدريد قد خاض “علاقة بالتراضي” مع امرأة شابة، وهو ما أكدته أيضا شبكة “آر إم سي سبور”.

وزعمت وسائل الإعلام الفرنسية أن مبابي يمتلك رسائل من الفتاة توضح أن اللقاء كان “سعيدا” وعلاقاتهما كانت بالتراضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى