أخباررياضة
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان مُطالب بدفع 55 مليون يورو لمبابي

أخبار العرب في أوروبا-فرنسا

في مستجدات قضية باريس سان جيرمان ونجمه السابق كيليان مبابي، أصدرت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم قرارا يُلزم النادي بدفع مبلغ 55 مليون يورو للاعب، الذي انتقل مؤخرا إلى ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية، اليوم الجمعة، فإن هذا المبلغ يمثل رواتب مستحقة عن ثلاثة أشهر (أبريل/نيسان ومايو/أيار ويونيو/حزيران) بالإضافة إلى بعض المكافآت غير المدفوعة.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن النادي الباريسي استند إلى اتفاق شفوي يؤكد عدم ديونه للاعب، بينما اعتبر مبابي أن هذا الاتفاق لم يُنفذ، خاصةً مع تقليص وقت لعبه بعد إعلان انتقاله.

وعبر النادي عن نيته الطعن في هذا القرار، حيث أفاد متحدث رسمي بأن باريس سان جيرمان سيقاضي السلطات القضائية المعنية مع السعي لإيجاد حل ودي مع اللاعب.

اقرأ أيضا: لهذه الأسباب.. ريال مدريد يشعر بـ”الندم” على التعاقد مع مبابي

ورغم دعوة اللجنة القانونية للدوري الفرنسي للنادي بدفع المبلغ المطلوب، إلا أن اللجنة ليست مخولة لإلزامه بذلك، مما يعني أن القضية قد تُحال إلى محكمة العمل.

يُذكر أن مبابي قضى 7 سنوات مع سان جيرمان، حاز خلالها على 6 ألقاب في الدوري الفرنسي و4 ألقاب في كأس فرنسا، لكنه لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي يُعتبر من أكبر طموحات النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى