أخباردول ومدن
أخر الأخبار

القبض على رجل في بريطانيا وضع رفات بشرية داخل حقيبتين

أخبار العرب في أوروبا- بريطانيا

تمكنت الشرطة البريطانية من إلقاء القبض على رجل في إطار تحقيقها في العثور على رفات رجلين في حقيبيتين على جسر كليفتون المعلق بمدينة بريستول جنوب إنكلترا.

وذكرت صحيفة “ذا تليغراف” أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عاما يمنطقة بريستول خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد عملية مشتركة لشرطة العاصمة وشرطة أفون وسومرست.

أضافت الصحيفة أن أفراد من الشرطة اعتقلوا الرجل المتهم في محطة قطار تمبل ميدز قبل أن يتم وضعه تحت الحراسة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم نقله من بريستول إلى لندن حيث سيتم استجوابه من قبل المحققين لاحقا اليوم.

وجاءت عملية الاعتقال بعد ساعات من العثور على مزيد من الرفات البشرية فى إحدى الممتلكات بمنطقة شيفردز بوش غربي العاصمة لندان.

وتقول صحيفة “ذا تليغراف” إن المحققين أكدوا أن الرفات تم العثور عليها فى شقة يملكها نفس الرجلين الذين عثر على جثتيهما فى حقيبيتن فى بريستول.

وفي وقت سابق أصدرت الشرطة صورة واسم المشتبه به الذي تبحث عنه على صلة باكتشاف الجثتين قبل منتصف الليل يوم الأربعاء الماضي.

وخلال الأيام الماضية، لاحقت الشرطة يوستين أندريه موسكيرا، الكولومبي البالغ من العمر 34 عاما، ونشرت صورا يعتقد أنها تخصه والتي تم التقاطها قرب جسر برستول.

وظهر المشتبه في الصورة يريتدى قبعة بيسبول سوداء وبنطلون جينز أسود وجاكت أسود يحملا شعارا.

اقرأ أيضا: السجن مدى الحياة لرجل خطط لخطف و قتل مذيعة بريطانية شهيرة

المطاردة بدأت منذ منتصف ليل الأربعاء بعد تلقت الشرطة تقارير عن رجل شوهد يتصرف بشكل مريب قرب جسر بريستول الشهير.

ووصل الضباط فى غضون 10 دقائق، لكن الرجل كان قد غادر، وترك حقيبة، وعثر على حقيبة أخرى فى مكان قريب بعد وقت قصير، وتبين لاحقا أن الحقيبتين تحتويان على بقايا بشرية لشخصين مختلفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى