أخباررياضة
أخر الأخبار

آرسنال يُسقط باريس سان جيرمان في دوري إبطال أوروبا

أخبار العرب في أوروبا-رياضة

شهدت المرحلة الثانية لدوري أبطال أوروبا التي جرت مساء أمس الثلاثاء، أجواء مثيرة، حيث استمتع عشاق كرة القدم الأوروبية بمباريات قوية ونتائج غير متوقعة.

وكان أبرز ما في هذه الجولة هو المواجهة المثيرة بين آرسنال وباريس سان جيرمان، حيث تمكن النادي اللندني من تحقيق فوزٍ مستحق على الضيوف الفرنسيين.

بدأت المباراة على ملعب “الإمارات”، حيث كان باريس سان جيرمان الأكثر هجوما في البداية، محاولا السيطرة على مجريات اللقاء. ولكن آرسنال، تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، قرر التعامل بحذر مع الخصم، مفضلًا الصبر والتمركز الجيد في الملعب.

في الدقيقة 20، تمكن الفريق الإنجليزي تحقيق التقدم عندما سجل كاي هافيرتس الهدف الأول برأسية متقنة، مما منح الفريق الثقة اللازمة للاستمرار في الضغط.

وبعدها بخمسة عشر دقيقة، ضاعف بوكايو ساكا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من ركلة حرة، حيث لعب الحظ دورا في دخول الكرة إلى المرمى.

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان كان يفتقر للفعالية الهجومية في معظم فترات المباراة، إلا أنه أظهر بعض المحاولات في الدقائق الأولى من الشوط الثاني و15 دقيقة الأخيرة.

وكان غياب عثمان ديمبيلي بسبب أسباب انضباطية واضحا، حيث بدت خطوط الهجوم الفرنسية مشلولة في مواجهة دفاع آرسنال المنظم.

اقرأ أيضا: النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دوليا

وعُرفت هذه الجولة بكثرة الأهداف، حيث كانت هناك نتائج كاسحة في مباريات أخرى، مثل هزيمة سلتيك الاسكتندي أمام ضيفه دورتموند بنتيجة 7-1، ورحلة صعبة لريد ستار على أرض إنتر الذي خسر بنتجة 4-0، وخسارة يونج بويز السويسرية أمام برشلونة في كتالونيا بنتيجة 5-0.

بهذا الانتصار، يثبت آرسنال قوته في البطولة ويحقق ثلاث نقاط هامة في سعيه نحو التأهل للأدوار المتقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى