أخباردول ومدن
أخر الأخبار

ألمانيا..التحقيقات تكشف ارتباط حادثة مقتل شاب سوري في غوبينغن بنزاعات عشائرية

أخبار العرب في أوروبا-ألمانيا

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الجمعة، أن حادثة إطلاق النار التي شهدتها مدينة غوبينغن الأسبوع الماضي، وأسفرت عن مقتل شاب سوري وإصابة اثنين آخرين، مرتبطة بنزاعات بين عشائر محلية.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الجريمة نفذت بأسلوب يوحي بتنفيذ إعدام، في ظل تصاعد الصراعات المرتبطة بالجريمة المنظمة والعائلات الكبيرة في منطقة شتوتغارت.

وأضافت التقارير أن هذا الحادث يأتي ضمن سلسلة من النزاعات الدامية المستمرة منذ عدة أشهر بين عائلات نافذة في المدينة. وأكدت الشرطة أن الجاني، الذي كان يرتدي ملابس سوداء وقناعا، أطلق النار على الضحايا قبل أن يهرب سيرا على الأقدام.

اقرأ أيضا: مقتل سوري وإصابة اثنين آخرين في إطلاق نار جنوب ألمانيا

ووقع الحادث يوم الأربعاء الماضي، عندما تعرض شاب سوري يبلغ من العمر 29 عاما لإطلاق نار داخل مقهى، ما أدى إلى وفاته على الفور. كما أُصيب شخصان آخران بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

وسبق أن أكدت شبكات إخبارية سورية محلية أن الضحايا الثلاثة هم من أبناء محافظة دير الزور في شمال شرق سوريا، مؤكدة أنهم كانوا يجلسون كزبائن في المقهى وقت وقوع الهجوم.

وأفادت شبكة “فرات برس” المحلية بأن القتيل يدعى”مسلم ناصر خلف المعيوف” من مدينة موحسن بريف دير الزور الشرقي، فيما أصيب صادق الفرحان وحارث الحمود بجروح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى