مجتمع
أخر الأخبار

إغلاق شارع بمقاطعة هولندية إثر الاشتباه بإصابة رجل بـ”كورونا”

هرعت خدمات الطوارىء إلى مبنى سكني في “آبل دورن” بمقاطعة “خيلدرلاند”، بعد تلقي مكالمة من أحد الأشخاص تفيد بالاشتباه بإصابة جاره بفيروس “كورونا الجديد”.

واستدعى رجل خدمات الإسعاف والإطفاء للاشتباه في إصابة جاره بفيروس “كورونا الجديد”، بعد رؤيته يزحف “لاهثًاً أمام شقته ويحاول تحريك يديه وقول شيء ما لكنه لم يستطع، وكان الرجل يحتاج لإنعاش القلب”.

وقال الجار لصحيفة “ألخمين داخبلاد”: “كنت واقفًا على الشرفة عندما رأيت بابًا مفتوحاً عبر الشارع ورأيت رجل بين الأربعين والخمسين من العمر يزحف إلى الخارج ورفع يده في محاولة لقول شيء ما لكنه لم يستطع”.

الصحفية ذكرت أن ” سيارة الإسعاف وصلت في غضون 10 دقائق وكان طاقم الإسعاف يرتدون بدلات واقية، وبعد ذلك بوقت قصير وصلت خدمة الإطفاء التي قامت بحمل الرجل من الممر، كما وصلت سيارة إسعاف أخرى مع جهاز تدليك القلب حيث تم نقله إلى المستشفى”، مشيرة إلى أن “رجال الإطفاء وسيارات الإسعاف ارتدوا بدلات خاصة لحمايتهم من العدوى وبعد إنقاذ الرجل تم تطهير جميع المعدات في الموقع من قبل فرق الإطفاء”.

وقال متحدث باسم منطقة السلامة في شمال وشرق “خيلدرلاند”: إنه” ليس من الممكن تقديم مزيدًا من المعلومات بشأن الحالة الصحية للرجل”.

وأغلق شارع( Visserstraat) تمامًا أثناء الإجراء بسبب انتشار خدمات الطوارئ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى