قانون
أخر الأخبار

عائلة لبنانية تعرقل عمل الشرطة في “دويسبورغ”

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

كشف متحدث باسم الشرطة الألمانية اليوم الأربعاء، أن “عدداً غير محدد من الأشخاص حاولوا استعراض رابطتهم القبلية” لمنع قوة من الشرطة من القيام بواجبها في مدينة “دويسبورغ”.

وقال المتحدث: إنّ “إلقاء القبض على لبناني مشتبه به يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً تطلب تدخل 36 عنصراً من قوات الطوارئ”. مشيراً إلى أن “الشاب البالغ من العمر 18 عاماً والمطلوب بمذكرة إلقاء قبض لحظ اقتراب دورية الشرطة من منطقة ماركسلو ليلة أمس الثلاثاء، فسارع بالفرار إلى أحد البيوت”.

وقاوم المطلوب رجال الشرطة الذين ما لبثوا أن ألقوا القبض عليه في مدخل البيت، ما دفع بالعديد من الأشخاص إلى دخول المدخل وعرقلة عمل رجال الشرطة الذين هددوا باستخدام رذاذ الفلفل.

ووفقاً لصحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار، لم تعلن الشرطة الألمانية عن سبب إصدار مذكرة القاء قبض بحق الشاب المذكور.

اقرأ أيضا: مقتل شابة لبنانية في بريطانيا .. و الشرطة لا تستبعد أن تكون جريمة “كراهية”

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: “عند مغادرة عناصر الشرطة البيت وبرفقتهم المقبوض عليه، اعترضهم جمع بلغ عدده نحو 200 شخص أمام باب المنزل، فأقامت قوة شرطة إضافية لتعزيز الدورية خارج الدار، جداراً بشرياً مرت من خلاله القوة التي ألقت القبض على الشاب المذكور لتصل به إلى السيارة”. مشيرة إلى أن “الشرطة ألقت القبض على شخصين آخرين حاولا اختراق الجدار، ولم يصب أحد بجروح”.

وشهدت مدينة “دويسبورغ” قبل بضعة أيام واقعة مشابهة، اذ قامت الشرطة بتوقيف شاب لبناني يبلغ هو الآخر الثامنة عشرة من عمره، لكن أفراد قبيلته تدخلوا لمنع عناصر الشرطة من تنفيذ واجبهم، وبهذا السياق علقت الشرطة بالقول” يبدو أنه عمل مخطط له رغم تباين الحالتين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى