رياضة
أخر الأخبار

بهدف راموس.. ريال مدريد يقترب أكثر من بطولة الدوري الإسباني

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

حقق نادي “ريال مدريد”، متصدر الدوري الإسباني، فوزاً مهماً على مضيفه “أتلاتيك بلباو”، بهدف سجله قائد الفريق “سيرجيو راموس” من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفار، التي أكدت تعرض مدافع الفريق “مارسيلو” للإعاقة داخل منطقة جزاء الخصم.

وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 77 نقطة متقدماً على منافسه وغريمه التقليدي، برشلونة بأربع نقاط، بعد أن حقق الفريق الكتالوني فوزاً مهماً على مضيفه فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على بعد أربع جولات من نهاية الموسم الحالي.

من جهته، عبر المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي، “زين الدين زيدان” عن استيائه من الانتقادات الموجهة للتحكيم في الليغا، واتهام ناديه بالاستفادة من الأخطاء التحكيمية، داعياً إلى المزيد من الاحترام لتاريخ النادي ولاعبيه.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يجهز ثلاثي “فتاك” في مباراته مع سوسيداد الليلة

كما اعتبر “زيدان” أنه من المبكر الحديث عن حسم اللقب، لا سيما وأنه لا يزل هناك أربع جولات على نهاية الليغا، مثنياً على أداء لاعبيه في الملعب.

وينتظر ريال مدريد بعد نهاية الليغا تحدٍ كبير فضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، في مباراة يحتاج فيها “الميرنغي” للفوز بفارق هدفين، بعد هزيمته التي تلقاها بمباراة الذهاب على ملعبه سنتياغو برنابيو، بهدفين مقابل هدف واحد، قبل توقف البطولة بسبب انتشار وباء كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق