أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مقتل عائلة سورية في ظروف غامضة جنوب تركيا

أخبار العرب في أوروبا- تركيا

أفادت وسائل إعلام تركية نبأ مقتل عائلة سورية مكونة من 5 أشخاص خنقا حتى الموت داخل شقتهم، بمدينة كيليس جنوب تركيا مساء أمس الأحد.

وتم العثور على الجثث الخمس في ظل تضارب الأنباء بشأن ظروف مقتلهم بين حديث عن قتل رب الأسرة لأفراد عائلته وانتحاره لاحقا، أو وجود جريمة حيث تم العثور على رب الأسرة مشنوقا ومكمم الفم.

ووفقا لوكالة “الأناضول” التركية الرسمية، فإن “السوري يوسف كوارة قتل زوجته وأولاده الثلاثة قبيل انتحاره”، مشيرة إلى أن هذا الاستنتاج جاء وفقا لمعلومات وصلت للقوى المختصة من حي نديم أوكان بمدينة كيليس.

وأضافت الوكالة أنه”بعد وصول الشرطة تم العثور على جثث خمسة أشخاص من عائلة كوارة”، زاعمة بأن التحقيقات كشفت عن “قتل الزوج لزوجته وأولاده الثلاثة خنقا”، دون معرفة الأسباب حتى الآن.

وقالت الوكالة التركية إن”الأب بعدما قتل أفراد عائلته انتحر في المنزل نفسه، ليتم نقل الجثث بعدها إلى ثلاجة الموتى في مستشفى علاء الدين يافاشجا الحكومي” في مدينة كيليس.

في السياق، قالت القناة التلفزيونية التركية (NTV)، إن”لاجئا سوريا خنق زوجته وأطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و6 و8 سنوات حتى الموت وانتحر بعدها، لسبب غير معروف”.

من جانبها، أفادت صحيفة “Sözcü” التركية أن الأب يعمل في الإنشاءات وعند غياب المعلومات عن العائلة أبلغ أقاربهم مركز الطوارى في تركيا.

اقرأ أيضا: العثور على جثة فتاة داخل صندوق سيارتها شرق ألمانيا

وأضافت الصحيفة أنه بعد التبليغ توجهت فرق الشرطة والفرق الطبية إلى العنوان المحدد، وعندما لم يفتح أحد باب المنزل دخلت الفرق لتعثر على الجثث وتبدأ السلطات التركية تحقيقا واسع النطاق في الحادثة.

إلى ذلك، أكدت وكالة “دوغان” الإخبارية التركية الخاصة أنه “تم العثور على عائلة سورية مفارقة الحياة، وبعد المعاينة الأولى من الفرق الطبية تبين أن الأم والأطفال ماتوا خنقا، فيما عثر على الوالد مشنوقا فيما فمه مكمم ومربوط”، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى