دول ومدن
أخر الأخبار

القبض على مشتبه به في حادث طعن غرب المانيا

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

ألقت الشرطة الألمانية مساء أمس الأحد، القبض على شخص مشتبه به في هجوم طعن على سائق سيارة بالقرب من مدينة “آخن” غرب ألمانيا.

 الشرطة الألمانية كتب على “تويتر”: أنه “أمكن إلقاء القبض على المطلوب في شتولبرغ يجلس إلى جوار سائق سيارة، من قبل فرقة مهام متنقلة، وتتحفظ على المطلوب وسائق السيارة التي كان يستقلها أثناء هروبه وأن التحقيقات لا تزال متواصلة”.

وكانت الشرطة في مدينة كولونيا غربي ألمانيا أكدت في وقت سابق من مساء اليوم طعن سائق سيارة في منطقة شتولبرغ القريبة من مدينة آخن الأمر الذي أسفر عن وقوع إصابات بالغة له.

إلى جانب ذلك، أشارت الشرطة: إلى أن “سائق السيارة والراكب إلى جواره إضافة إلى أحد أفراد الشرطة أصيبوا بجروح وأنه يتم إسعافهم” مؤكدة أن “الشخص المطلوب والسائق متواجدان تحت التحفظ الشرطي والتحقيقات مستمرة”.

اقرأ أيضا: نقطة عبور.. ارتفاع جرائم المخدرات في المانيا

بدوره، قال متحدث باسم وزارة الداخلية في ولاية شمال الراين ويستفاليا: “لا نستطيع في هذه اللحظة أن نستبعد التطرف كدافع للجريمة”.

وأكد متحدث باسم شرطة آخن: أن “التحقيقات ماتزال جارية. وسائق السيارة البالغ من العمر 23 عاما تعرض للهجوم ليلة الأحد بسكين وحياته ليست في خطر. والمهاجم فتح باب السيارة التي كانت تسير ببطئ وطعن السائق في ذراعه”

تقارير إعلامية أفادت بأن من غير المستبعد أن يكون للجريمة دافع إسلاموي، وكتبت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الجاني كان قد صاح بعبارة “الله أكبر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى