أخبارمجتمع
أخر الأخبار

أربعة رجال في فرنسا يختطفون امرأة وطفلها ويتعاقبون على اغتصابها

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

أفادت تقارير إعلامية فرنسية أمس الأثنين، عن تعرض امرأة وطفلها للخطف من قبل أربعة رجال بتاريخ الـ10 من أغسطس/ آب الجاري، مؤكدة أن الخطف استمر لمدة يومين تعرضت المرأة خلاله لاغتصاب متعاقب من قبل الخاطفين.

قناة ( BFM) الإخبارية الفرنسية ذكرت أن الكشف عن الجريمة بدأ بعدما أخبر رجلا الشرطة بأن ابنة أخته أبلغته على موقع التواصل الاجتماعي” سناب شات” بأنها قد اختطفت.

وأضافت القناة في تقريرها بأن الرجل أكد أن قريبته أبلغته أنها تعرضت للاختطاف والاغتصاب من قبل 4 أفراد لمدة يومين، في شقة تقع في منطقة (سين-إي-مارن) في الضواحية الشرقية للعاصمة باريس.

ونقلت عن الشرطة الفرنسية، قولها، إن عناصرها توجهت على الفور إلى المكان وبدأت في التفتيش، حيث تم العثور على امرأة تبلغ 26عاما، ولديها طفل في الرابعة من العمر، وكلاهما تم نقلهما إلى المستشفى.

لاحقا أوضحت الضحية للشرطة أنها ذهبت إلى باريس في 8 أغسطس/آب الجاري مع طفلها، إذ كان لديها موعد مع رجل، ولكن بمجرد وصولها إلى المكان، أجبرها شخصان على الصعود إلى سيارتهما. بعد ذلك كان هذا الأخير قد عزلها واغتصبها وعذبها بسكين.

وذكرت الشابة أربعة من الجناة، قيل إن اثنين منهم اغتصبوها، بحسب ما أفادت القناة.

وقبضت الشرطة على رجلين يبلغان من العمر 25 و 42 عاما بعد ساعات من العثور على الضحية، في حين تم القبض على آخر في اليوم التالي، أمام المبنى، ويعد الأخير المشتبه الرئيسي في القضية وهو إسباني الجنسية ويبلغ 27 عاما.

اقرأ أيضا: مغربي يقتل والده ويقطع رأسه في ليون الفرنسية

وأشارت القناة الفرنسية إلى أن الشرطة ألقت القبض على رجل رابع يبلغ 30 عاما يوم الجمعة الماضي، وذلك لدى ذهاب الرجل إلى مركز الشرطة في المنطقة، مدعيا أنه لا يمكنه العودة إلى مسكنه الذي تم إغلاقه.

وتم القبض على الرجل ووضع قيد الحجز الاحتياطي كجزء من مذكرة تفتيش صدرت بحقه بسبب هذه الحادثة، إذ يشتبه أن يكون الشخص الرابع المشارك في هذه الجريمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى