أخباررياضة
أخر الأخبار

الأخضر السعودي يخسر من بولندا.. وآمال التأهل للدور الثاني لاتزال موجودة

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تعرض المنتخب السعودي للخسارة أمام نظيره البولندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر اليوم الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، في ثانية جولات المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم.

وبعد إنجازه الافتتاحي التاريخي أمام الأرجنتين بفوزه (2-1)، سقط رجال المدرّب الفرنسي هيرفيه رونار بهدفي بيوتر جيلينسكي في الدقيقة 39، وليفاندوفسكي في الدقيقة 82 الذي وقّع على أول أهدافه في كأس العالم بعد صيام طويل دام 4 نسخ.

وكان المنتخب السعودي قد فرض سيطرة شبه مطلقة على مجريات الشوط الأول الذي بدأه مهاجما مجبرا المنتخب البولندي على التراجع إلى الخلف.

ولاحت أمام المنتخب السعودي فرصة التعديل في نهاية الشوط الأول، عندما حصل على ركلة جزاء سددها سالم الدوسري، غير أن الحارس البولندي نجح في التصدي لها مرتين.

واستمر الضغط السعودي طوال الشوط الثاني لكنه فشل في التسجيل أمام صلابة الدفاع والحارس البولندي.

اقرأ أيضا: الكنغر الأسترالي يخطف فوزا صعبا من نسور قرطاج

بتلك الهزيمة توقف رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط، ليحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق نقطة خلف منتخب بولندا صاحب الصدارة بـ4 نقاط بانتظار المباراة الثانية للمجموعة بين الأرجنتين والمكسيك.

ومهما تكن نتيجة اليوم أو نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين في الجولة الثالثة، فإن الأخضر السعودي مطالب بالفوز في مباراته القادمة ضد المسكيك إذا ما أراد الذهاب نحو الدور الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى