أخباررياضة
أخر الأخبار

مارسيليا يقصي باريس سان جيرمان من كأس فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

حقق نادي مارسيليا فوزا مستحقا على حساب غريمه التقليدي باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “فيلودروم” في مدينة مارسيليا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

وبلغ مرسيليا، الذي هزم باريس سان جيرمان مرتين فقط منذ أن استحوذت مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية على فريق العاصمة في 2011، دور الثمانية بفضل ركلة جزاء من أليكسيس سانشيز وتسديدة هائلة من روسلان مالينوفسكي بعد هدف التعادل لسيرجيو راموس في الشوط الأول.

وخسر سان جيرمان الآن ثلاث مرات بالفعل في 2023. وتأتي الهزيمة في الكأس قبل أقل من أسبوع من مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كذلك يودع النادي الباريسي بطولة فرنسا للعام الثاني على التوالي دون أن يصل الى مرحلة نصف النهائي.

اقرأ أيضا: الريال يفوز على الأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وبدون كيليان مبابي المصاب، الذي سيغيب عن مواجهة بايرن ميونيخ، عانى باريس سان جيرمان. ووفقاً للقائد ماركينيوس سيحتاج اللاعبون الآن إلى “إغلاق أفواههم والعمل للعودة للمسار الصحيح”.

وتاريخيا التقى فريقا مارسيليا وباريس سان جيرمان في 102 مباراة في جميع المسابقات نجح الأول بالفوز في 35 مباراة مقابل 47 للفريق الباريسي، بينما انتهت 20 مواجهة بالتعادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى