أخباردول ومدن
أخر الأخبار

اعتبرت كسوف الشمس نهاية العالم.. منجّمة تقتل زوجها ورضيعتها قبل أن تنتحر

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أقدمت أمراة في الولايات المتحدة على قتل زوجتها ثم رمت بطفليها خارج السيارة على الطريق السريع فتوفي طفل فيما نجى آخر، قبل أن تنتحر بالاصطدام بشجرة على الطريق لتنهي حياتها.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام أمريكية، فإن المرأة التي تعمل في علم الفلك (التنجيم)، اعتبرت أن كسوف الشمس الذي حدث في البلاد يوم الاثنين الماضي هو نهاية العالم.

وأفادت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”، أن المنجّمة الأمريكية أخافها الكسوف الذي حصل فوق الولايات المتحدة، حيث أقدمت على قتل زوجها طعنا بالسكين، كما ألقت ابنتيها من سيارتها على الطريق السريعة، قبل ساعات قليلة من الظاهرة السماوية.

وأضافت الصحيفة أن “دانييل جونسون” التي عُثر عليها ميتة بعد وقت قصير في سيارتها، كانت تعرّف عن نفسها  بأنها “معالجة “، وكانت توفر عبر الإنترنت خدمات ما يُعرف بـ”تنقية الهالة” (من الطاقة السلبية)، وتوقعات الأبراج. كما اتخذت لنفسها اسم “أيوكا” عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت “أيوكا” اعتبرت في منشور عبر شبكة “إكس” الأسبوع الماضي أن الكسوف “ذروة الحرب الروحية”، ورأت أن على الجميع “اختيار معسكر”. كما زعمت في منشور آخر أن “نهاية العالم حانت”.

وتقول الصحيفة إنه وبينما كانت تسير بسرعة على طريق سريع في المدينة، دفعت طفلتيها إلى خارج السيارة.

ونجت بأعجوبة الطفلة البكر البالغة 9 سنوات، بينما عُثر على جثة شقيقتها الصغرى، وهي رضيعة في شهرها الثامن.

اقرأ أيضا: باحثون يطورون نظاما للذكاء الاصطناعي يتنبأ بخطر وفاة الأشخاص “بدقة”

وفي وقت لاحق عثرت الشرطة على السيارة التي اصطدمت بسرعة 160 كيلومترا في الساعة بشجرة على طريق ساحلية. وكانت جثة جونسون مشوهة بشدة ويصعب التعرف عليها، بحسب صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”.

جدير بالذكر أن ظواهر الكسوف ارتبطت منذ القدم بنبوءات غريبة عن نهاية الزمان، ويؤكد العلماء أن لا أساس لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى