أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: رونالدو قد يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أفادت تقارير صحافية إنكليزية اليوم السبت، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد يرحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف، مشيرة إلى أن “الدون” يتجه لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي بعد تجربته الأولى مع يوفنتوس.

ووفقا للتقارير، فإن “الدون” لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده المدرب الجديد لـ”الشياطين الحمر”، الهولندي إريك تن هاغ.

بالإضافة إلى ذلك، لن يلعب مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لا يناسب رونالدو.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن وجهة رونالدو المقبلة قد تكون نادي روما الإيطالي، مشيرة إلى أن “الدون” ومدربه السابق في ريال مدريد، مواطنه جوزيه مورينيو قد يجتمعان في روما بفضل إريك تن هاغ.

وقالت الصحيفة إن”مورينيو” الذي يعمل حاليا مدربا لنادي روما، وقاد الفريق إلى المجد بتتويجه معه الشهر الماضي بلقب مسابقة “كونفرنس ليغ”، يتمتع ذكريات جيدة لدى رونالدو للعب تحت قيادته، ويأمل في الاستفادة من علاقاته لإيجاد طريق للفرار من يونايتد.

كما أفادت الصحيفة البريطانية بأن “خورخي مينديز”، وكيل أعمال رونالدو، بدأ بالفعل عملية البحث عن فريق جديد لموكله، وهو يدرس حاليا الخيارات المتاحة أمامه، ويبرز نادي روما كواحد من المرشحين لضم النجم البرتغالي هذا الصيف.

اقرأ أيضا: ريال مدريد: مبابي تعرض لضغوط سياسية للبقاء في سان جيرمان

يذكر أن رونالدو البالغ 37 عاما انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، حيث يمتد عقده مع يونايتد للموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.

واختير “الدون” مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفا في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فقد اعتبر رونالدو موسمه الأول مع “الشياطين الحمر” مخيبا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى