دول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مهاجر مغربي يذبح عمه في جنوب إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أقدم مهاجر مغربي على قتل عمه ذبحا بالسكين في جنوب إسبانيا، وذلك بسبب خلاف على السكن، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إسبانية.

وتقول المصادر إن الشرطة الإسبانية ألقت القبض على مغربي يبلغ من العمر 32 عاما بتهمة قطع رأس عمه البالغ 39 عاما، بسكين كبير في المنزل الذي تقاسموه مع أقارب آخرين في بلدة أليكانتي.

ووفقا لمصادر قريبة من التحقيق، فإن الجريمة وقعت ظهر الاثنين الماضي، مشيرة إلى أنهما يقيمان في نفس المسكن الذي شهد الجريمة.

وقالت إن قريب لكليهما يقيم في نفس العنوان عثر على بقع دماء على الباب عند عودته من  التسوق، حيث قام الأخير بإخطار أحد أفراد أسرته قبل الدخول، ولدى ​​دخولهما وجدوا القاتل ينظف آثار الدماء على الأرض والضحية المتوفاة في إحدى الغرف، ليتصلوا مباشرة بالشرطة.

اقرأ أيضا: وفاة شاب مغربي في ظروف غامضة ببلجيكا.. وعائلته تتهم الشرطة

وتلقت الشرطة الاسبانية، إخبارية بشأن جريمة قتل فجر الثلاثاء. وتقول الشرطة إن الجريمة وقعت في مسكن يأوي إليه الجاني والضحية رفقة مهاجرين مغاربة آخرين.

وفيما تجهل الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب الجريمة، أفادت الشرطة بأن خلافا بين الجاني وعمه كان سببا وراء ذلك، مشيرة إلى أنهما تشاجرا حول المسكن قبل أن يسفر الشجار عن نحر الرجل لعمه من الوريد للوريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى