أخباررياضة
أخر الأخبار

النجم المغربي ياسين بونو رسميا في صفوف الهلال السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن نادي الهلال السعودي مساء أمس الخميس، عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي “ياسين بونو”، خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من نادي إشبيلية الإسباني.

ونشر النادي السعودي، فيديو لتقديم اللاعب المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” معلقا:” ديما هلال… ديما أزرق”.

النادي أفاد على موقعه الإلكتروني بأن مجلس إدارة شركة نادي الهلال أتم اجراءات التوقيع مع حارس منتخب المغرب وفريق أشبيلية “ياسين بونو”، بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، وذلك حتى عام 2026.

كما شارك الهلال على حسابه على موقع “إكس” ( تويتر سابقا) فيديو يُعلن فيه التعاقد مع بونو، بعد يوم من ضمه النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة تاريخية.

وسيرتدي النجم المغربي(32عاما) الذي تألق مع أسود الأطللس في مونديال قطر 2022، القميص رقم 37 مع فريق الهلال.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، قال في تغريده نشرها على حسابه على منصة “أكس” :”بونو إلى الهلال، ها نحن نؤكد!، المستندات سيتم التحقق منها للحارس، حيث سينضم إلى الفريق السعودي بعقد لمدة 3 سنوات.

وأضاف :”وافق نادي إشبيلية على صفقة 21 مليون يورو. مع الهلال، الثلاثاء (الماضي)”.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يحسم أمره ويوافق على عرض اتحاد جدة السعودي.. فما قيمة الصفقة ؟

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد خرج من صفقة التنافس للتعاقد مع بونو هذا الصيف، بعد العرض الكبير الذي تقدم به النادي السعودي في سوق الانتقالات (الميركاتو).

وأمس الخميس، ودع نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، حارسه المغربي متمنيا له التوفيق مع فريق الهلال خلال السنوات القادمة.

وكان بونو وزملائه في نادي إشبيلية، قد فشلوا يوم الأربعاء الماضي، التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي 2023، عقب الخسارة، أمام بطل أوروبا مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح بنتيجة 4-5.

يذكر أن “بونو” بدأ مسيرته في صفوف نادي الوداد المغربي، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا وتحديدا إلى أتلتيكو مدريد في 2012، لينتقل بعدها في صفقة إعارة ليحرس مرمى ريال سرقسطة ثم جيرونا وإشبيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى