أخباررياضة
أخر الأخبار

تعرف على قائمة المنتخب الأرجنتيني في المونديال

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

أعلن مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، أمس الجمعة، قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر التي تقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الجاري إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتصدّر النجم ليونيل ميسي قائمة منتخب بلاده، كما ضمّت القائمة المُشكلة من 26 لاعبا، باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي، الذي ثارت شكوك حول مشاركته في النهائيات بعد تعرّضه للإصابة وغيابه عن مباريات فريقه الأخيرة.

وجاءت قائمة منتخب التانغو وفق الآتي:

حراس المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفر بليت)، خيرونيمو رولي (فياريال).

في الدفاع: غونزالو مونتييل (إشبيلية)، وناويل مولينا (أتليتيكو مدريد)، وخيرمان بيتسيلا (ريال بيتيس)، وكريستيان روميرو (توتنهام هوتسبير)، ونيكولاس أوتامندي (بنفيكا)، وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، وخوان فويث (فياريال)، ونيكولاس تاليافيكو (أولمبيك ليون)، وماركوس أكونيا (إشبيلية).

خط الوسط: لياندرو بريديس (يوفنتوس)، وجيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، وإنزو فرنانديز (بنفيكا)، ورودريغو دي بول (أتليتيكو مدريد)، وإزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، وأليخاندرو جوميز (إشبيلية)، وأليكسيس ماك أليستير (برايتون).

الهجوم: باولو ديبالا (روما)، وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، وأنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، ونيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، وخواكين كوريا (إنتر ميلان)، ولاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

اقرأ أيضا: مفاجأة في قائمة المنتخب الإسباني المشارك بكأس العالم

وتخوض الأرجنتين، أبرز المرشحين للقب، منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة، حيث تستهل المشوار بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ثم تلعب ضد المكسيك يوم 26 منه، وتختتم مبارياتها في الدور الأول يوم 30 بمواجهة بولندا.

وتعول الأرجنتين التي سبق لها أن فازت باللقب مرتين ( 1978 و1986) على نجمها ميسي، البالغ من العمر 35 عاما، للظفر باللقب الثالث.

فيما يأمل البرغوث نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وبرشلونة الإسباني السابق، تتويج مسيرته الأسطورية بلقب كأس العالم الذي ينقص خزائنه بعد أربع مشاركات سابقة في المونديال، حسب ما أعلن اللاعب في وقت سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى