أخبارقانون
أخر الأخبار

الشرطة الفرنسية تعتقل مهاجر جزائري يعد من بين أخطر اللصوص في باريس

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

أفادت تقارير صحافية فرنسية أن الشرطة في العاصمة باريس، ألقت القبض قبل عدة أيام على رجل يعد من من بين أكثر اللصوص نشاطا في باريس، مشيرة إلى أنه مهاجر جزائري يبلغ 43 عاما.

وقالت المصادر إن المتهم معروف لدى الشرطة ومطلوب لعشرات السرقات التي ارتكبت في فنادق فاخرة ومطاعم في منطقة باريس، مؤكدة أن الرجل متهم بالعديد من السرقات من بينها طرق احتيالية بالبطاقات المصرفية.

وأضافت أنه في المجموع، تمت محاكمة هذا الجزائري على ثلاثين عملية سرقة، من بينها 12 تم ارتكابها في باريس، لافتة إلى أنه قام بتزوير هويات شخصية للهروب من مسؤولياته والفرار من الشرطة .

وقالت إن اسم المتهم ظهر خلال شهر يوليو/تموز الماضي في ملف كمبيوتر محمول مفقود يحتوي على بيانات حساسة. وبالفعل، تمكن المتهم من سرقة جهاز كمبيوتر خاص بجندي ألماني، خلال اجتماع للناتو.

ووجهت للرجل الجزائري تهمة ارتكاب سرقات أخرى. على وجه الخصوص، سرقة جوهرة بقيمة 70 ألف أورو من سائح ، سبتمبر/أيلول الماضي الماضي.

اقرأ أيضا: هولندا.. الحكم على مغربي بتهمة الاحتيال على عشرات النساء

إضافة لذلك، فإن الرجل متهم بارتكاب العديد من السرقات الأخرى، بما في ذلك سرقة الأمتعة يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وعقب إلقاء القبض يوم الأربعاء الماضي، شرعت عناصر الشرطة، في تفتيش منزل المتهم حيث تم حجز 8650 يورو نقدا، كما تم العثور على عشرات حقائب اليد، فضلا عن ساكسفون موسيقي تقدر قيمته بـ7 آلاف يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى