أخباررياضة
أخر الأخبار

صحيفة إسبانية: مبابي يفكر بالرحيل إلى برشلونة بسبب ميسي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

قالت صحيفة إسبانية، إن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، استغلالا لرغبة اللاعب في الرحيل عن العملاق الفرنسي، بسبب زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أفادت في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، بأن “مجلس إدارة نادي برشلونة، بقيادة الرئيس، جوان لابورتا، سيوجه اهتماماته نحو المهاجم الفرنسي مبابي”.

وقالت الصحيفة إنه “على الرغم من مشاكل برشلونة الاقتصادية، إلا أن النادي الكتالوني يطمح في تفعيل رافعة مالية أخرى لضرب السوق بالتعاقد مع مبابي”.

وأضافت أن نادي برشلونة يريد الحصول على توقيع نجم سان جرمان، الذي يريد الرحيل بعد عدم قدرته على تحمل التجديد الوشيك لميسي بعد خسارة المنتخب الفرنسي في نهائي المونديال أمام الأرجنتين.

كذلك، فإن مبابي لايريد البقاء في سان جيرمان بسبب سخرية حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز من مبابي عقب نهائي مونديال 2022 أمام أنظار ميسي دون تدخل منه، إلى جانب تجاهل رئيس النادي ناصر الخليفي لكيليان في ليلة نهائي كأس العالم بعد خسارته للقب.

وذكرت بأن الوجهة المفضلة لمبابي كانت ريال مدريد، لكن الميرنغي أغلق الباب أمام قدوم اللاعب الفرنسي بعدما تراجع عن اتفاقه مع النادي في الانتقالات الصيفية الماضية، واختار تجديد عقده مع سان جيرمان.

وزعمت أن “مبابي نفسه لا يفضل المشاركة مع فريق ريال مدريد، لان لديه لاعب ليس له قبول في منتخب فرنسا وهو كريم بنزيما” على حسب وصف الصحيفة.

ونوهت الصحيفة بأن أحد البنود في عقد مبابي مع باريس، يسمح له بالرحيل عن النادي الفرنسي، حال توفر أسباب منطقية لذلك، وهو ما يراه اللاعب متوفرا نتيجة الأسباب السالف ذكرها، والمتعلقة بزميله ميسي.

 اقرأ أيضا: “شاهين بومين” يختار تمثيل منتخب المغرب بدلا من هولندا

لكن بعد هذا التقرير للصحيفة الإسبانية وانتشار الخبر كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم، عادت ونفت الخبر فيما بعد، وذلك تحت ذريعة “المزاح ورسم الابتسامة على وجوه القراء”.

وقالت الصحيفة إنه وكما المعتاد في سياستها، تنشر في 28 من كل شهر أخبار غير حقيقية هدفها استقطاب القراء عن طريق الدعابة، وهذا نفسه المقصود في الخبر المنشور عن انتقال مبابي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى