أخبارمجتمع
أخر الأخبار

السويديات معجبات بالرجل الذي لا يسمح للمرأة بدفع فاتورة المطعم

أخبار العرب في أوروبا – السويد

كشف مسح حديث بأن السويديات معجبات كثيرا بالرجال الكرماء الذين لا يسمحون للمرأة بدفع فاتورة الطعام بالمطاعم.

المسح الذي نشره التلفزيون السويدي أمس الأربعاء، أظهر بأن السويديات “مذهولات” من عادات الرجال في دول أخرى، حيث لا يُسمح للمرأة بدفع أي أموال عند مرافقة صديق في نزهة أو حفل.

وجاء في المسح: “تشعر النساء السويديات بالإعجاب من الرجال في دول أخرى سبق لهن زيارتها مثل إيطاليا وتركيا، فإذا أردت النساء الدفع برفقة رجل فلا يسمح لها.. أنهم رجال رائعون” .

ووفقا للمسح “تشعر السويديات بأن الرجال الذين لا يسمحون للنساء بالمشاركة أودفع فاتورة الغداء أو العشاء في المطعم، بأنهم نبلاء”.

كذلك، فإن السويديات وجدن أن الرجال في إيطاليا على سبيل المثال لا يرغبون أن ترى صديقته أو حبيبته أسعار الوجبات أو فاتورة الحساب النهائية.

ونقل التلفزيون السويدي تجربة المراسلة السويدية قولها: “في المطاعم الإيطالية والتركية الفاخرة يصل النادل ويسلمني قائمة الطعام أنظر بالقائمة وأرى معكرونة الكمأة والسمك واللحوم والجبن و الحلويات، كل شيء يبدو جيدا. لكن بما أنني امرأة، فقد حصلت على ما يسمى بقائمة طعام عمياء! أي بدون أسعار”.

اقرأ أيضا: عقبة تحول دون مشاركة رونالدو مع النصر السعودي

جدير بالذكر أن هذه العادة لا تختصر على رجال إيطاليا وتركيا، إذ أنه في جميع الدول العربية لا يقبل الرجل أن تقوم المرأة بدفع الفاتورة في المطعم، أيضا في حال كان هناك مجموعة من الرجال الأصدقاء في المطعم، فإن الكل يحاول أن يكون هو من يدفع الفاتورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى