أخباررياضة
أخر الأخبار

عقبة تحول دون مشاركة رونالدو مع النصر السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية اليوم الخميس، بأن نادي النصر السعودي لم يسجل لاعبه الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد في قائمته لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ما يحول دون خوضه المباريات الرسمية.

مسؤولان في النادي السعودي أكدا وصول البطاقة الدولية للاعب البالغ 37 عاما من إنكلترا مساء أمس الأربعاء، بعد توقيعه عقدا خياليا مع النصر السعودي.

لكن المسؤول الأول -الذي فضّل عدم ذكر اسمه-، أفاد لوكالة فرانس برس بأن “وصلت البطاقة الدولية لرونالدو لكن النصر لم يسجله بعد لعدم وجود مكان شاغر للاعب أجنبي”.

وحاليا تضم قائمة النصر 8 لاعبين أجانب، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.

وشدد المصدر الأول على أنه “لا بد من رحيل لاعب أجنبي لتسجيل رونالدو سواء بالبيع أو بإنهاء العقد بالتراضي”.

بينما أكد المصدر الثاني الذي تحدث كذلك -شريطة عدم كشف هويته- عدم تسجيل الدون حتى بعد ظهر الخميس رغم وصول بطاقته، موضحا بالقول: ”هناك مفاوضات جارية لبيع أحد اللاعبين لكن لم تصل لمراحلها الأخيرة بعد”.

وبحسب المسؤولان فإن “صاروخ ماديرا” لن يشارك الخميس في لقاء النصر أمام الطائي لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري، بسبب عدم تسجيله.

كما رفض المسؤولان تأكيد إذا كانت بطاقة اللاعب جاءت مصحوبة بعقوبة المنع من اللعب لمباراتين أم لا، والتي يطالب بتطبيقها الدوري الإنكليزي بعدما كسر رونالدو هاتف أحد المشجعين خلال مباراة بالدوري الموسم الماضي بقميص مانشستر يونايتد.

إلى ذلك، ذكرت تقارير في الإعلام السعودي أن الأوزبكي ماشاريبوف الأقرب للرحيل عن نادي النصر ليحل مكانه رونالدو.

ويوم الجمعة الماضي، أعلن نادي النصر المقلب بـ”العالمي” في السعودية تعاقده رسميا مع رونالدو.

اقرأ أيضا: رونالدو: رغم العروض الأوروبية فضلت نادي النصر السعودي

ورغم أن النادي السعودي لم يكشف لغاية الآن عن تفاصيل أو قيمة العقد، إلا أن صحيفة “ماركا الإسبانية” أكدت أن رونالدو وقع عقدا لمدة 7 سنوات، حيث سيلعب في صفوف النصر لمدة موسمين ونصف، وبقية العقد سيعمل كسفير لملف استضافة السعودية لكأس العالم لكرة القدم عام 2030.

كذلك، سبق أن كشفت العديد من التقارير الصحفية الأوروبية، عن حصول رونالدو على 200 مليون يورو سنويا من النادي السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى