أخباررياضةغير مصنف
أخر الأخبار

سان جيرمان يرصد موهبة مغربية لتكون بديلا لـ “مبابي”

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

كشفت تقارير صحافية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التحرك في الكواليس من أجل إيجاد البديل لنجمه كيليان مبابي، المنتظر رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحافية موثوقة تحدثت عن حصول اتفاق مبدئي بين نجم مننخب الديوك ونادي ريال مدريد الإسباني، للانتقال إلى صفوفه في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

ووفقا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المختص في أخبار الانتقالات، فإن هناك رغبة قوية من جان النادي الباريسي في التعاقد مع اللاعب المغربي الموهوب “إيهاب غوداني البركة” الذي ينشط في دوري الهواة الفرنسي مع فريق بوبينيه.

وقال الموقع في تقرير نشره، أمس الأربعاء، إن اللاعب الواعد أبهر بمستوياته، البرتغالي لويس كامبوس المدير الفني للنادي الباريسي، الذي يرى فيه القدرة على تعويض مبابي في المستقبل القريب في حال تأكد رحيل الأخير عن سان جيرمان.

اللاعب المغربي الموهوب “إيهاب غوداني البركة”

ووفقا للموقع الفرنسي فإن اللاعب المغربي يمتاز بقدرته على اللعب في 3 مراكز، وهي الجناح الأيمن والأيسر بجانب المهاجم الثاني، مشيرا إلى أن اللاعب الموهب الذي يبلغ 19 عاما، جذب إليه أنظار عدة فرق أوروبية كبرى، من بينها برشلونة الإسباني وأياكس أمستردام وفينورد الهولنديين وأندرلخت البلجيكي.

واللاعب الواعد ولد عام 2005 في إسبانيا من أبوين مغربيين، وهو ما يجعله مؤهلا قانونيا لتمثيل المنتخب المغربي أو الإسباني.

اقرأ أيضا: “وسام أبو علي” ضمن صفوف منتخب فلسطين بدلا من الدنمارك

وتألق اللاعب بشكل خاص خلال الموسم الحالي، حيث سجل 15 هدفا خلال 23 مباراة خاضها في دوري الهواة.

يذكر أن كيليان مبابي اقتحم هو الآخر عالم “الساحرة المستديرة” من بوابة نادي بوندي الهاوي، قبل أن ينضم بعدها لمركز كليرفونتان الشهير ثم موناكو وأخيرا باريس سان جيرمان. 

ومنذ العام 2018، يلعب مبابي مع سان جيرمان، وخاض معه 303 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها 255 هدفا وأسهم 108 تمريرات حاسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى