أخباررياضة
أخر الأخبار

رونالدو: رغم العروض الأوروبية فضلت نادي النصر السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أمام نحو 10 آلاف متفرج الذين ضاقت بهم مدرجات ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض، قدم نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء، لاعبه الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال مؤتمر صحافي قبل تقديمه للجماهير، أكد “الدون” أنه فخور بقراره وأنه سعيد بالقدوم إلى نادي النصر والدوري السعودي”، مؤكدا بالقول: “رغم العقود الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر السعودي”.

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد السابق:”لقد تلقيت العديد من العروض للعب في أوروبا والبرتغال وأستراليا وأميركا ومن جميع أنحاء العالم، ولكن أعطيت كلمتي للنصر وعبرت عن طموحاتي لتطوير كرة القدم في هذه البلاد الرائعة”.

وأضاف:“أنا سعيد أن أكون هنا، أعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية كبيرة، وأنا جاهز للانضمام للنصر”.

وتابع:”أتممت مهمتي في أوروبا على أحسن ما يرام، وفزت بكل الألقاب الممكنة، ولعبت مع أفضل فرق القارة، وأنا أمام تحدٍ جديد في قارة آسيا”.

وقال إن “نادي النصر أتاح لي هذه الفرصة لأخوض غمار تجربة جديدة في عالم كرة القدم، وأشكل مصدر إلهام للأجيال الحالية وللشباب والشابات، وأنا فخور جدا بانضمامي لنادي النصر”.

وأردف بالقول “انتقالي إلى النصر ليس فقط كرويا، بل لتغيير العقلية المحيطة بعالم كرة بالنسبة للجيل الصاعد”.

وفي معرض رسالته لجمهوره في السعودية وحول العالم، أكد رونالدو :”حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر”.

 بدوره، قال رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر إن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة”، مضيفا “رونالدو ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن روية التطوير”.

اقرأ أيضا: ميسي يصل باريس اليوم لاستكمال رحلته مع سان جيرمان

ورفض “آل معمر” الكشف عن قيمة الصفقة والراتب الذي دفع لرونالدو، لكنه قال إن “أكثر الأخبار التي نشرت حول الصفقة غير صحيحة”.

وسبق أن كشفت وسائل إعلام أوروبية من بينها صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو في الموسم الواحد خلال فترة وجوده مع النصر السعودي، الذي وقع معه عقدا لمدة عامين ونصف العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى