أخباررياضة
أخر الأخبار

ميسي يصل باريس اليوم لاستكمال رحلته مع سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

توجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مدينة روزاريو الأرجنتينية إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس الأثنين بالتوقيت المحلي.

وذكرت تقارير صحافية فيرنسية أن البرغوث توجه مع زوجته أنطونيلا وأبنائه بطائرة خاصة من المطار في روزاريو إلى باريس حيث يصل اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن ميسي في طريقه للعودة إلى فرنسا، وسيتواجد في مركز تدريبات باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي سان جيرمان حصلوا على راحة من التدريبات اليوم، لكن سيتواجد مع ميسي كل من بريسنيل كيمبيبي ونونو مينديز وريناتو سانشيز وتيموثي بيمبيلي الذين يتعافون من إصابات مختلفة.

كما سيخضغ البرغوث الأرجنتيني، لدى وصوله إلى فحص طبي روتيني، بالإضافة إلى خوض جلسة تدريبية خفيفة.

وكان ميسي أمضى أيام الإجازة في الأرجنتين تخطت الـ 10 أيام بعد فوزه بكأس العالم، إضافة إلى فترة أعياد الميلاد.

والشهر الماضي، قاد ميسي منتخب بلاده للتتويج بلقب المونديال بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) بعد التعادل بنتيجة (3-3) في المباراة، كما اختير أفضل لاعب في البطولة.

واستهل سان جيرمان العام الجديد بتعرضه لأول خسارة هذا الموسم بالدوري الفرنسي، أمام لانس (3-1)، حيث شهد الفريق الباريسي غياب ميسي، وكذلك ليمار بسبب نيله البطاقة الحمراء في المبارة السابقة.

اقرأ أيضا: مواجهة متوقعة بين رونالدو وميسي في السعودية الشهر المقبل

ومن غير المؤكد حتى الآن فيما إذا كان ميسي سيشارك في المباراة القادمة لسان جيرمان يوم الجمعة المقبل، وذلك في الدور الـ 32 من كأس فرنسا أمام نادي شاتورو.

لكن الإعلام الفرنسي ذكر بأن النجم الأرجنتيني سيشارك مع سان جيرمان في المرحلة الـ 18 من الدوري عندما يلتقي الفريق الباريسي نادي أنجيه في الـ 11 من الشهر الجاري.

وتبقى المباراة الأهم لسان جيرمان هي المواجهة مع بايرن ميونخ الألماني في فبراير/شباط المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى