أخبارمجتمع
أخر الأخبار

محاكمة شاب سوري في ألمانيا بتهمة اغتصاب شقيقته

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

بدأت محكمة بمدينة “كونستانس” أقصى جنوب ألمانيا اليوم الخميس، بمحاكمة شاب سوري بتهمة اغتصاب شقيقته وإساءة معاملتها.

وسائل إعلام ألمانية نقلت عن الادعاء العام، قوله، إن المتهم البالغ 21 عاما، قام باحتجاز شقيقته البالغة 18 عاما في منزله رغما عن إرادتها وتقييد يديها وتغطية فمها بقطع من القماش لمنها من الصراخ.

أضافة لذلك-بحسب الادعاء- فإن المتهم الذي يقيم بصفة لاجئ في ألمانيا كان يقوم بضرب شقيقته واستخدام الكابلات وشد شعرها وحرقها بسكين ساخن، كذلك قام بسكب مادة حامض الستريك على حروق في قدمي الضحية حتى تشعر بمزيد من الألم، مؤكدا بأن الشاب أقدم في النهاية على اغتصاب شقيقته ولخمس مرات متتالية.

ولفت الادعاء إلى أن الشاب قام بهذه الأفعال على مدار عدة شهور ما بين يناير/كانون الثاني ومايو/أيار 2022، منوها بأن هذه الأفعال انتهت باغتصاب شقيقته في مايو/أيار.

اقرأ أيضا: خدعها باسم الحب.. شاب سوري ينهي حياة مليونيرة بريطانية طمعا في أموالها

وأشار الادعاء إلى أن المتهم وصل إلى ألمانيا بعمر 14 عاما في سنة 2015، في حين أن عائلته وصلت ألمانيا عام 2021، حيث تعيش الضحية مع والديها وأشقائها الـ 5 في كامب للاجئين بمنطقة شفيبيش جموند قرب مدينة شتوتغارت.

وقال الادعاء العام إنه خلال الفترة التي كانت تقيم فيه الضحية في منزل شقيتها، كان المتهم قد أقنع والديه بأن شقيقته على ما يرام معه، منوها بأن الشرطة ألقت القبض على المتهم بتاريخ 13 مايو/ أيار 2022

وفي حالة إدانته فإن الشاب السوري قد يواجه حكما بالسجن يصل إلى أكثر من 10 سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى