أخباردول ومدن
أخر الأخبار

ألماني يعيش وحيدا في الغابة منذ أكثر من 32 عاما

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

على مدار أكثر من ثلاثة عقود يعيش الألماني فرايدمونت سونيمان وحيدا في الغابة، وذلك بعيدا عن المتاعب والأزمات.

وبحسب وسائل إعلام ألمانية، فإن سونيمان يقيم منذ 32 عاما في الغابة الواقعة جنوب غرب ألمانيا، والقريبة من الحدود مع لوكسمبورج، مضيفة أن الرجل يؤكد بأنه سيستمر بقية حياته في هذا المكان.

وقالت إن الرجل بنى بنفسه كوخا باستخدام الطمي في غابة نائية، وبالطبع ليست هناك كهرباء، ويحصل على ماء الشرب من نبع قريب، ويقوم بتخزين مياه المطر التي يستخدمها في الطهي والغسيل.

وخلال هذه السنوات الطويلة، كان يقوم سونيمان بزراعة نباتات نادرة في أرضه التي تقع على مساحة أربعة هكتارات، وهو يحصد هذه النباتات التي لديه انواع كثيرة للغاية منها ويبيع بذورها.

سونيمان يعيش في هذا الكوخ منذ 32 عاما

وأشارت إلى أنه كان يحظى أحيانا بزيارة بعض أصدقائه وآخرين من دول بعيدة مثل المكسيك وتايوان له؛ حيث يقيمون معه في مزرعته، التي يواصل تطويرها، مضيفة أن الرجل قام بتشييد مبنى ثانٍ من الطين، بخلاف الكوخ. ووضع ألواحا لتوليد الطاقة الشمسية، لتشغيل غسالة ملابس وغيرها من احتياجاته مؤخرا.

اقرأ أيضا:ة نيزك صغير يضرب منطقة النورماندي شمال فرنسا

ونقلت عن الرجل تأكيده أن قانع تماما بوضعه الحالي ولا يبالي بما يحدث في المانيا أو في العالم. ويرى أنه سعيد بحياته ومستمتع بها ولديه علاقات اجتماعية. والغريب أنه يقول إنه ليس ناسكا أو هاربا من الحياة الواقعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى