أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: بنزيما يقترب من اللعب في الدوري السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أمس الجمعة، عن اقتراب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريـال مدريد، من الدوري اللعب في السعودي خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد بنزيما (35عاما) مع النادي الملكي في يونيو/حزيران المقبل، ورغم وجود اتفاق على تجديد العقد حتى صيف 2024، فإن تفعيل هذا الاتفاق لم يعد مضمونا، بين إدارة النادي والنجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية.

وبحسب شبكة “SBC” الرياضية السعودية، فإن بنزيما اقترب بقوة من اللعب في الدوري السعودي، بعد أن وصلت المفاوضات معه إلى المراحل الأخيرة.

وقال نجيب الجداوي الإعلامي الرياضي لبرنامج ملعب في”SBC”: “نادي الاتحاد قطع شوطا كبيرا في مفاوضاته مع بنزيما”، مضيفا أن” بنزيما سيكون اتحاديا بنسبة 90% في الموسم المقبل، إلا إذا حدثت تغيرات في سير المفاوضات”.

لكن وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم السبت، فإن بنزيما يركز الآن على إنهاء الموسم بأفضل مستوى ممكن، ولا تزال رغبته الأولى هي الاستمرار لموسم آخر مع الملكي.

اقرأ أيضا: زيدان أبرز المرشحين لقيادة المنتخب السعودي

وقالت الصحيفة إن بنزيما سيوقع على عقد جديد مع ريال مدريد، ما لم تحدث مفاجآت، مؤكدة أن القرار النهائي لبنزيما بشأن التجديد سيتخذ في نهاية الموسم، أو عند وضوح مستقبل النادي الملكي.

ويستهدف ريـال مدريد التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي لتعويض بنزيما خلال السنوات المقبلة مع اقتراب انتهاء تعاقده، وكذلك تقدمه في العمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى