أخباردول ومدن
أخر الأخبار

بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الإمارات

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

كشفت طيران الإمارات عن أحدث حملاتها الإعلانية، التي ستطلقها هذا الصيف، والتي تتضمّن ظهور نجمة هوليوود الإسبانية بينيلوبي كروز.

وتعتبر كروز الحائزة على جائزة الأوسكار من المسافرين الدائمين على طيران الإمارات، حيث ترددت على دبي مرّات عدة. وفي لقطات حصرية من وراء الكواليس صُوّرت على متن طائرة A380، كشفت بينيلوبي كروز عن العلاقة الإيجابية التي تربطها بهذه الناقلة.  

وسوف يبدأ بث الإعلانات التلفزيونية الجديدة على مستوى العالم أواخر مايو الجاري، باللغتين الإنجليزية، ولغة بينيلوبي الأم الإسبانية. ومحور الإعلان موضوع مثير للتفكير وهو “السفر لا يتعلق فقط بالوجهة النهائية، بل بكيفية الوصول إليها أيضاً”. وتُظهر الإعلانات القصيرة كروز وهي تستمتع بالكماليات الحصرية التي يختبرها عملاء طيران الإمارات في الدرجتين الأولى والأعمال أثناء طيرانهم، من المشروبات الخاصة في الصالون الجوي على طائرة A380، إلى الاستحمام فوق السحاب، ومن الهتاف لمباراة كرة القدم على التلفزيون في بثٍ حيٍ ومباشر.

وتتواصل بينيلوبي كروز مع أفراد طاقم الطائرة بلغاتٍ عدة، كما تستمتع بمجموعة متنوعة من الأفلام والمحتوى عبر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، على شاشة LCD ضخمة عالية الوضوح بحجم 32 بوصة تُعدّ الأكبر في صناعة الطيران. وصُوّرت النجمة أيضاً وهي تستخدم أدوات التحكم بدرجة الحرارة في جناح الدرجة الأولى الخاص، وتستخدم المنظار المقرّب للاستمتاع بمشاهدة المناظر الأرضية من نافذة الطائرة، وكذلك وهي تسترخي في مقعدها وقد تحوّل إلى سرير مستوٍ وهي ترتدي بيجامة طيران الإمارات المرطبة، وحولها تشكيلة من مستلزمات الراحة الفاخرة، ما يضمن لها رحلةً مذهلة من البداية.

اقرأ أيضا: مشاركة أوربية بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

وأشرف على الإعلانات التلفزيونية الجديدة وإخراجها روبرت سترومبرغ، مخرج هوليوود الحائز جائزتي أوسكار، مع 21 جائزة و30 ترشيحاً للأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية التي عمل عليها طوال حياته المهنية. وعمل سترومبرغ لضمان أن تنقل الإعلانات التلفزيونية الفخامة المدروسة لتجربة “تميّز دائم”، مع إبراز روح الدعابة اللطيفة التي تتميز بها بينيلوبي كروز.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى