أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

بسبب خلاف على النقاب.. مصري يقدم على قتل زوجته في سويسرا “صور”

أخبار العرب في أوروبا – سويسرا

تشير التحقيقات إلى أن رجلا سويسرا ذو أصول مصرية يبلغ من العمر 32 عاما، أقدم على قتل زوجته المصرية بعد خلاف على خلعها للنقاب.

وكانت الشرطة السويسرية أعلنت أمس الأول السبت، العثور على جثة “مريم مجدي” المتغيبة منذ 10 أيام، عقب سفرها من مصر إلى سويسرا لإعادة ابنتيها من زوجها.

ووفقا للشرطة السويسرية، فقد تم العثور على جثمانها في أحد الأنهار بعد اختفائها في البلاد.

وبحسب ما أفادت به تقارير إعلامية مصرية، فإن “مريم” البالغة من العمر 27 عاما تزوجت من رجل سويسري جده مصري الجنسية، تم التعرف عليه من خلال صديق مقرب للعائلة.

الضحية مريم مجدي وطفلتيها “مواقع التواصل”

أضافت المصادر أنه بعد إعلان الزوج اسلامه، تغيرت الحياة بينهما بعد 5 أعوام، وحدثت الكثير من الخلافات الزوجية وكانت النتيجة هروبه وأخذ الطفلتين معه.

وأشارت إلى أن الزوجة الضحية سافرت إلى سويسرا من أجل البحث عن حقها والتواصل مع طفلتيها، ولكن لم تستطيع الوصول لهم بسهولة.

كما ذكرت التقارير الإعلامية المصرية، بأن بداية الخلاف بين الضحية وزوجها أنه “أصرّ على عدم خلعها النقاب رغم أنه بدأ يسبب لها مشاكل في التنفس وهي مريضة سكر والأطباء في جامعة المنصورة بمصر أعطوها تعليمات تفيد بضرورة التنفس الجيد”.

الضحية مريم مجدي

وأكدت بأن الزوج المتهم “كان مُتشددا للغاية ومنعها من التعامل مع أي شخص حتى السوبر ماركت”.

إلى ذلك، ذكرت دينا الشرباصي رئيسة الرابطة المصرية في سويسرا، أن “التحقيق جارٍ في الأمر للتعرف على سبب الوفاة وتم احتجاز الزوج وجاري التحقيق معه”.

اقرأ أيضا: مهاجر مصري يقتل 3 أشخاص قبل أن ينتحر في اليونان

من جانبه، أعلن شقيق الضحية في تصريحات صحفية، اليوم الأثنين، أن أخته قتلت بدم بارد، مؤكدا على وجود جريمة متكاملة الأركان نفّذت بكل هدوء.

وقال إن عائلته تعيش حالة صدمة لا توصف، لافتا إلى أن شقيقته كانت سافرت إلى سويسرا للقاء طفلتيها بعد خلافات مع زوجها.

وكشف أن الراحلة كانت ذهبت إلى هناك بعد أن حكمت لها المحكمة ببعض حقوقها لفترة مؤقتة إلى حين تأمين مسكن مناسب.

الضحية وزوجها المتشدد

وكانت الشرطة الشرطة السويسرية بحثت لمدة 10 أيام متواصلة، إلى أن وجدتها جثة هامدة في نهر الراين قرب بلدة “لاوفن-أوهويسن” في كانتون زيورخ شمال البلاد.

والضحية “مريم” تزوج من الرجل السويسري ذو الأصول المصرية، وأنجبت منه طفلتين، فاطمة “8 أعوام”، وخديجة “6 أعوام”، لكن بسبب الخلافات بين الزوجين قررا الانفصال على أن تظل الطفلتان بحضانة والدتهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى