أخباررياضة
أخر الأخبار

الشرطة تنقذ حكمة فرنسية من غضب اللاعبين في نهائي كأس اليونان

أخبار العرب في أوروبا- اليونان

أفادت تقارير إعلامية يونانية، أن الشرطة أنقذت الحكمة الفرنسية ستيفاني فارابات من غضب اللاعبين والإداريين، بعدما أدارت اليوم الأحد، نهائي كأس اليونان لكرة القدم بين فريق باناثينايكوس ضد أريس الذي أقيم على ملعب بانثيساليكو في العاصمة أثينا.

بحسب المصادر فإن فارابات أشهرت البطاقة الحمراء 3 مرات في المباراة، موضحة بأن الأولى كانت من نصيب جيانيس كوتسراس لاعب باناثينايكوس بالدقيقة 58، ثم حصل ثنائي نادي أريس فلاديمير داريدا وجان جولز على البطاقة الحمراء بالدقيقتين 65 و71.

الحكمة الفرنسية تغادر الملعب بحماية الشرطة اليونانية

وتوج باناثينايكوس بكأس اليونان، بعد الفوز على أريس بهدف دون رد، حيث تمكن اللاعب جورجيوس فاجيانيديس من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90+7، الأمر الذي تسبب في غضب كبير من جانب مسؤولي ولاعبي أريس، الذين هاجموا الحكمة.

ورغم خلو المدرجات من الجماهير، إلا أن فرابارت واجهت اعتراضات من لاعبي آريس وطاقمه الفني.

اعتراض اللاعبين على قرار الحكمة الفرنسية برفع البطاقة الحمراء

وشوهد ثيودوروس كاريبيديس، رئيس نادي آريس، وهو غاضب ويتجه نحو فرابارت بعد المباراة.

وأصبحت فرابارت أول حكمه تتولى إدارة نهائي كأس اليونان، ولم يُسمح بحضور أي جمهور بسبب مشاكل الشغب في اليونان.

وكانت فرابارت قد حقق انجازا تاريخيا في 1 ديسمبر/كانون الأول عام 2022، بعدما أصبحت أول امرأة تدير مباراة في كأس العالم للرجال عندما أشرفت على المباراة بين كوستاريكا وألمانيا في قطر.

اقرأ أيضا: سان جيرمان يتوج بكأس فرنسا للمرة الـ 15 في تاريخه

كذلك، فإنها تعد أول حكمة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، وكانت المسؤولة عن مباراة كأس السوبر الأوروبي عام 2019 بين ليفربول وتشيلسي.

ومن بين انجازات الحكمة فرابارت أيضا، هو أنها أول امرأة تحكم في مباراة دوري أبطال أوروبا للرجال، وهي المباراة التي جمعت فريقي يوفنتوس ودينامو كييف عام 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى