قانون
أخر الأخبار

فرنسا تغلق المطاعم والحانات في مارسيليا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أقر محافظ منطقة “بروفانس ألب كوت دازور” الفرنسية اليوم الاربعاء، بأنه سيتم اغلاق المطاعم والحانات مساء اليوم، وذلك للخد من انتشار فيروس كورونا في المدينة، كما فرض ارتداء الكمامات في جميع أنحاء مرسيليا.

المحافظ قال لراديو “فرنسا الولي”: إنه “سيتم إغلاق الحانات والمطاعم اعتباراً من تمام الساعة 11 مساء (حسب التوقيت المحلي لفرنسا) في جميع أنحاء بوش دو رون، للسيطرة على استمرار ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد”.

من جانبه، أكد المتحدث باسم الحكومة الفرنسية “جابرييل أتال” في وقت سابق: أنه “جرى نشر 130 ضابطا من شرطة مكافحة الشغب بالقرب من مدينة مارسيليا جنوب شرقي البلاد”، مشيراً إلى أن ” الشرطة ستقوم بمساعدة السلطات المحلية بتنفيذ قواعد ارتداء الكمامات”،

اقرأ أيضا: فرنسا: ستكون حالات عدوى مع إعادة فتح المدارس لكن سنتعامل معها

وكانت فرنسا سجلت أكثر من 3 آلاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد يومي السبت والاحد الماضي (وهي أعلى حصيلة منذ أن بدأت البلاد تخفيف قيود الإغلاق، وفقا لبيانات وزارة الصحة الفرنسية.

كما أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، أمس الثلاثاء، تسجيل 3304 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل اجكمالي الإصابات إلى 248158، بينما سجلت ١٦ حالة وفاة جديدة، ليبلغ إجمالي الوفيات في عموم البلاد إلى 30544

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى