أخباررياضة
أخر الأخبار

شخصية رياضية بريطانية شهيرة تواجه فضيحة جنسية

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

اتجهت الأضواء في بريطانيا نحو شخصية رياضية بريطانية، إثر فضيحة جنسية تتعلق بالإساءة إلى إحدى النساء.

الشخصية المعنية بهذه الفضيحة هو “كريستيان هورنر” مدير فريق ريد بول البريطاني حيث خضع منتصف فبراير/شباط الماضي لاستجواب بهذا الخصوص.

ويشغل هورنر منصب مدير ريد بول منذ انضمامه إلى الفورمولا واحد قبل 19 عاما، ويعتبر البريطاني المدير الأطول خدمة في الفئة الأولى. خلال تلك الفترة، ساهم في الفوز بسبع بطولات عالمية للسائقين و6 ألقاب للصانعين.

وأجرى التحقيق “ريد بول جي أم بي أتش” الشركة الأم للفريق، على خلفية اتهامات بسلوك غير لائق تجاه إحدى الموظفات.

وأكدت الشركة أنها أخذت المزاعم “بجدية شديدة”، مشددة أن “التحقيق المستقل بالمزاعم ضد السيد هورنر اكتمل، ويمكن لشركة ريد بول التأكيد أن الشكوى رفضت”.

وقال إن من حق المدعية بالاستئناف، مشيرة إلى أن “تقرير التحقيق سري ويحتوي على معلومات خاصة بالطرفين كما بطرف ثالث ساعد في التحقيق، ولهذا فلن يكون هناك أي تعليق احتراما لجميع المعنيين. شركة ريد بول ستواصل سعيها لتحقيق أعلى معايير العمل”.

لكن “هورنر” المتزوج من نجمة البوب السابقة جيري هاليويل، نفى بشكل قاطع الادعاء بأنه تصرف بطريقة غير لائقة ومستبدة.

رغم ذلك، فقد أخذت القضية منحنى جديدا، بعدما نشرت عبر حسابات مجهولة رسائل إلكترونية تحتوي ملفا كاملا من الوثائق والصور التي قيل إنها متعلقة بالقضية.

الرسائل الإلكترونية احتوب على رابط إلى ملف “غوغل درايف” يضم الوثائق، جاء فيها: “بعد التحقيق الأخير الذي أجرته ريد بول والبيانات التي صدرت، ستكونون مهتمين برؤية المواد المرفقة”.

وأرسل البريد الإلكتروني إلى شخصيات بارزة في الفورمولا واحد والاتحاد الدولي للسيارات (فيا) ومديري الفرق الحاليين ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضا: مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن قوانين جديدة في اللعبة الأكثر شعبية

في تلك الأثناء، لم تؤكد ريد بول ما إذا كانت الوثائق حقيقية أو مزيفة، لكن الفريق نقل في بيان عن هورنر قوله:”لن أعلق على التكهنات مجهولة المصدر لكني أكرر، لقد نفيت دائما الادعاءات”.

وأضاف:”لقد احترمت نزاهة التحقيق المستقل وتعاونت معه بشكل كامل في كل خطوة”.

وتابع: “كان تحقيقا شاملا وعادلا أجراه محام مستقل متخصص وقد اختتم برفض الشكوى المقدمة. ما زلت مركزا بالكامل على بداية الموسم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى