رياضة
أخر الأخبار

إقامة مباراة “كأس فرنسا” النهائية أمام عدد محدود من المتفرجين

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم “نويل لو غريت”، اليوم الجمعة، أن المباراة النهائية المؤجلة لمسابقة كأس فرنسا قد تقام مع إمكانية السماح لعدد محدود من المتفرجين بدخول الملعب.

وقال “لو غريت”: “هذا ما سنطلبه، إنها أمنيتي على أي حال، ونحن على تواصل مع الحكومة، وقد يسمحون لنا مناقشة وجود عدد محدود (من المشجعين) إما مع مطلع الموسم المقبل، أو في مباريات الكأس”.

رابطة الدوري أعلنت في نهاية أبريل/نيسان  ايقاف موسم الدرجة الأولى قبل عشر مراحل من نهايته بسبب فيروس كورونا المستجد، معتمدة ترتيباً تُوّج، اذ حصل “باريس سان جرمان” على اللقب، بينما حرم “ليون” من التأهل الى المسابقات القارية، وهبط “تولوز واميان” إلى الدرجة الثانية.

ويأمل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تنظيم نهائي مسابقة الكأس التي تأجلت في أبريل/ نيسان المنصرم، إلى  أغسطس/ آب المقبل قبل البداية المقررة للموسم المقبل في نهاية الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: شواء وأرجيلة.. نادي اشبيلية الاسباني يخرق قواعد التباعد الاجتماعي

إلى جانب ذلك، نفى “لو غريت” الاقتراحات باستئناف منافسات بطولة هذا الموسم الدي نوقش كثيرا في فرنسا مع بدء البلدان المجاورة استئناف المنافسات، مؤكداً أن “الرابطة تتبع توجيهات الحكومة، ولا مجال للنقاش، وعلينا انتظار الموسم 2020-2021”.

ومن المقرر أن يلعب “باريس سان جرمان” مع “سانت إتيان” في نهائي الكأس ومع “ليون” في نهائي كأس الرابطة، على إستاد “دو فرانس|، في ضاحية العاصمة باريس، والذي يتسع لحوالي 80 ألف متفرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى