دول ومدن
أخر الأخبار

استئناف الرحلات البحرية بين إسبانيا والجزائر قريباً

 أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

أفادت جريدة “الشروق” الجزائرية، أمس الأثنين، أن السلطات الإسبانية راسلت إدارة شركة النقل البحري للمسافرين، وطلبت منها برنامج الرحلات البحرية بين الجزائر وإسبانيا.

الصحيفة نقلت عن “أحسن قرايرية” المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، قوله إن “السلطات الإسبانية راسلتنا، وطلبت منا تحديد برنامج الرحلات البحرية المبرمجة بين الجزائر وإسبانيا، اعتبارا من 1 يوليو/ تموز المقبل”، وعلى هذا الأساس، يُضيف أنه تم الاتصال “بالممثل القانوني للشركة في إسبانيا، لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة”.

وذكر أن الوكالات الفرعية للشركة تنتظر الضوء الأخضر من وزارة النقل لبيع التذاكر، خاصة أن السلطات الإسبانية أكدت أن الجزائريين الذين يقصدون إسبانيا للسياحة لن يخضعوا لتدابير الحجر الصحي المحددة بـ14 يوماً، ابتداءً من يوليو/ تموز المقبل.

اقرأ أيضا: برج “إيفل” يُعيد فتح أبوابه في 25 الجاري

وفيما يتعلق بالرحلات البحرية نحو مدينة “مرسيليا” الفرنسية، قال” قرايرية” إن شركة النقل الجزائرية تنتظر قرارات السلطات في فرنسا والجزائر حول هذا الأمر، مؤكدا أن الشركة لم تتلق حتى الآن، أي التماس من السلطات الفرنسية، بخصوص برنامج الرحلات بين الجزائر ومرسيليا، عكس السلطات الإسبانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى