قانون
أخر الأخبار

سجلت تطورات ايجابية.. المستشار النمساوي يشدد على التمسك بالقيود والالتزام بالضوابط

أخبار العرب في اوروبا ـ النمسا

قال المستشار النمساوي “سباستيان كورتس”، إن “بلاده تأتى في مقدمة دول غرب أوروبا التي سجلت تطورات ايجابية في احصائيات مرض فيروس كورونا”. مشدداً على ضرورة “التمسك بالقيود والالتزام الواسع للسكان بالضوابط”.

وطالب المستشار “سباستيان”: المواطنين بالحفاظ على مسافة مع الآخرين والتخلي عن كل مظاهر الاحتفالات العائلية بعيد القيامة”.منوهاً إلى “ضرورة عدم مقابلة أي شخص خلال فترة الأعياد”.

وأوضح “سباستيان”: أن “النمسا لازالت بعيدة عن ذرورة تفشي المرض، اذ أن فيروس كورونا لا يزال متواجدا فى وسطنا ويهددنا بقوة ولا بديل عن استمرار البقاء فى المنازل”. مؤكداً أن “الوضع بالفعل خطير ومقلق، وأن الجميع لديهم الفرصة لإنقاذ الأرواح من خلال استمرار ضبط سلوكهم”.

وقال المستشار النمساوي: “علينا الاستمرار بالمتطلبات الثلاثة للخروج من المنزل وهي: التسوق والذهاب إلى العمل ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة، وعلينا ألا ننساق وراء الطقس الجيد من خلال الذهاب في رحلات أو تنظيم تجمعات لأن الفيروس لم يهزم بعد”.

اقرأ أيضا: النمسا: العودة للحياة الطبيعية مرهون بعدم تسجيل إصابات جديدة

وكانت وزارة الصحة النمساوية أعلنت امس الاربعاء عن ارتفاع الإصابات بفيروس “كورونا الجديد إلى 13120، فيما بقيت حالات الوفاة إلى 295 حالة، وتخضع 1086 حالة للعلاج فى المستشفى بما في ذلك 266 في وحدة العناية المركزة، كما تعافى 5240 شخصًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى