رياضة
أخر الأخبار

بالفقاعة الصحية.. المنتخب الألماني إلى “كييف” للقاء أوكرانيا

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

سافر المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، إلى كييف في فقاعة صحية، لخوض المباراة المقررة بين ألمانيا وأوكرانيا في دوري أمم أوروبا.

“يواخيم لوف” المدير الفني للمنتخب الألماني قلص عدد اللاعبين في القائمة التي تتوجه إلى أوكرانيا من 28 إلى 23 لاعبا، رغم تعافي  “توني كروس” لاعب ريال مدريد الإسباني و”تيمو فيرنر” لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال “لوف” الذي يمكنه أيضا استدعاء نجوم المنتخب من لاعبي بايرن ميونخ: إن المنتخب سيلتزم بالفقاعة الصحية التي سيتحرك في إطارها.

بينما تسافر بعثة المنتخب الألماني على متن طائرة مستأجرة ولن يخرج من الفندق سوى للتدريبات ولخوض المباراة المقررة غدا السبت، على أن يعود بعدها مباشرة إلى ألمانيا.

اقرأ أيضا: منزل “رونالدو” يتعرض للسرقة أثناء مباراته مع إسبانيا

وفرصة المنتخب الألماني قوية للفوز أمام نظيره الأوكراني الذي يعاني من حالات غياب بسبب الإصابات وحالات عدوى بكورونا.

المنتخب الألماني يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالقسم الأول في دوري أمم أوروبا برصيد نقطتين، بينما يحتل المنتخب الأوكراني المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وتعادل المنتخب الألماني مع نظيره التركي 3 / 3 في المباراة الودية التي جمعت بينهما في كولونيا أمس الأول الأربعاء، ويتطلع المنتخب الألماني إلى تحقيق انتصاره الأول في دوري أمم أوروبا، بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار خلال ست مباريات سابقة في البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى