رياضة
أخر الأخبار

انتصارات هامة للملكي والبافاري والريدز.. والإنتر يخسر نقطة ثمينة

أخبار العرب في أوروبا – عواصم

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني، فوزاً كبيراً ضد نادي “زالتسبورغ”، بستة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، حقق بطل النسخة الماضية من البطولة، النتيجة الكاملة، ليتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، في حين حل أتلتيكو مدريد ثانياً برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل، ولوكوموتيف موسكو ثالثاً بنقطتين وسالتزبورغ أخيراً بنقطة وحيدة.

ضمن منافسات البطولة ذاته، حقق بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، فوزاً صعباً على ضيفه، انترميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتحتل الملكي المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

في حين بقي انتر ميلان في المركز الأخير بنقطة واحدة، ليحتل نادي مونشنجلاد باخ المركز الأول بـ 5 نقاط وشاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متقدماً على مدريد بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا: تحد جديد لريال مدريد.. ومصير زيدان قد يحدد الليلة

إلى جانب ذلك، خرج فريق ليفربول، بطل نسحة 2019، فوزاً كبيراً على أتلانتا بخمسة أهداف نظيفة، ليتصدر ترتيب مجموعته بتسع نقط، يليه أياكس في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متقدما على أتلانتا صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الإياب من الدور الأول للبطولة نهاية الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة، وسط إجراءات صحية مشددة، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، كوفيد 19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى