أخبارمجتمع
أخر الأخبار

فك لغز مقتل وحرق جثة شاب مصري في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

كشف القسم القنصلي بوزارة الخارجية المصرية، تفاصيل القبض على قاتلي شاب مصري في إيطاليا، بعد اختفائه لمدة أسبوعين، ثم العثور على جثته متفحمة في سيارته.

وأعلن القسم في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية على “فيسبوك”، أمس السبت، أن القنصلية العامة في مدينة ميلانو، أفادت بأنه تم إلقاء القبض على الجناة في قضية الشاب “محمد إبراهيم منصور” الذي تعرض للقتل في إيطاليا.

وأضح البيان أن التحقيقات أشارت إلى أن الدافع وراء عملية القتل هو خلافات شخصية بين المجني عليه وأسرة والدة طفلته الإيطالية، مشيرا إلى أنه يجري حاليا البحث عن المزيد من المشتبه في تورطهم في الجريمة.

وأكد البيان على أن وزارة الخارجية تتابع سير التحقيقات، حفاظا على حقوق المواطن المصري وضمانا لسرعة عودة رفاته.

الشاب المصري الضحية

والشهر الماضي، عثرت السلطات الإيطالية على جثة شاب مصري متفحة داخل سيارته في منطقة ريفية نائية قرب مدينة بافيا في شمال إيطاليا، وبها آثار إطلاق نار، بعد أن اختفى لأسبوعين كاملين.

ووجدت السلطات الإيطالية أن الجثة بها طلقات نارية، وأن الشاب تعرض للقتل بالرصاص أولا، ثم أشعل الجناة النيران في سيارته للتمويه وإخفاء معالم الجثة والجريمة.

إلى ذلك، قالت الدكتور “علي حرحش” السياسي المصري المقيم في إيطاليا في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن الشرطة ألقت القبض على المجرمين الذين قاموا بقتل وحرق جثمان الشاب المصري، مشيرا إلى أن الجريمة وقعت بتاريخ 14 يناير/كانون الثاني الماضي.

اقرأ أيضا: مهاجر مصري يتعرض للطعن في إيطاليا

وأوضح بأن”أحداث القضية توالت بعد ذهاب شقيق زوجته وصديق أختهم للحديث معه في مكان إقامته، وهو مكان شبه معزول، للتفاوض معه عن مشكلة تتعلق بابنته، وكذلك نقل بعض الملكية له واحتد النقاش بينهم ليخرج أحدهما بندقية خرطوش ويقوم بإطلاق ثلاثة طلقات نارية عليه”.

وأضاف “ثم قاموا بأخذه بسيارته إلى مكان معزول بالريف، وقاموا بحرق السيارة وجثمانه ليخفوا آثار الجريمة”.

وبحسب المعلومات، فإن الشاب المصري الضحية كان متزوجا من المرأة الإيطالية منذ سنوات، وانتهت الزيجة منذ فترة، ونتج عنها ابنة وحيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى